الخميس 28 مارس 2024 07:32 مـ
حزب إرادة جيل

الدكتور محمد الصالحي عضو مجلس الشيوخ يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العامنائبي دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد ابو حجازي يشدان بتوجيهات الرئيس للحكومه بخفض الدين العامطارق حسانين نائب امبابه بمجلس النواب يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه لخفض الدين العامشاف : وقف إطلاق النار في غزة يعيد المصداقية والشفافية في منظمات المجتمع الدوليتحالف الاحزاب المصريه يهنئ عبد الحليم علام بفوزه بمنصب نقيب المحامينالنائب تيسير مطر يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العامحقوق إنسان النواب : قرار مجلس الأمن للوقف الفورى للحرب فى غزة نجاح حقيقى لجهود مصرحزب المستقلين الجدد: قرار مجلس الامن بوقف اطلاق النار في غزه خطوه جيده لكن غير كافيهمعرض ”أهلا رمضان” هدية حماة الوطن للمواطنينرسميًا.. بيراميدز يواصل الحفاظ على نجومه ويجدد عقد كريم حافظرئيس المنظومة الإعلامية للزمالك: شيكابالا ليس أسطورة النادىحزب الله يستهدف قوة مشاة إسرائيلية فى حرش راميم
إتحاد شباب الأحزاب

«عضو تنسيقية الأحزاب»: مؤتمرات الشباب دعت للتواصل الفعال وخلقت حالة وعي مجتمعي

حزب إرادة جيل

قال إبراهيم الشهابي، عضو تنسيقية شباب الأحزاب، إن مؤتمرات الشباب جاءت حرصًا من القيادة السياسية لتعويض حالة ضعف الأحزاب في مصر، على حد قوله.
وأضاف في تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الجمعة، أن اختيار القيادة السياسية لآلية المؤتمرات دعت لحل التواصل الفعال، وخلقت حالة وعي اجتماعي ووطني شامل بطبيعة التحديات الحقيقية داخل المجتمع.
وتابع: «مؤتمرات الشباب نجحت في القيام برسالتها تجاه توعية المجتمع، وخلق أكبر حالة حوار مجتمعي شهدتها مصر، وذلك تأكيدًا من القيادة السياسية على الحوار مع الشباب، خاصة في ظل فترة صعبة خاضتها مصر في الفترة من 25 يناير لـ 30 يونيو».
وأشار إلى أن الدولة ترسخت لديها قناعة بضرورة حالة الحوار المفتوح ليس في العاصمة فقط ولكن في كل المحافظات والحرص على تنوع فئات الشباب.

وينطلق المؤتمر الوطني للشباب في دورته الثامنة، غدًا السبت، في مركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة، بحضور 1600 مشارك أغلبهم من الشباب.
وتتضمن أجندة المؤتمر، الذي يستمر لمدة يوم واحد- 3 جلسات، أبرزهم جلسة «اسأل الرئيس» التي تتيح تفاعلا مباشرا بين الرئيس والمصريين، وتسمح له بالرد على جميع استفساراتهم.

عضو تنسيقية الأحزاب إبراهيم الشهابي

آخر الأخبار