الإثنين 20 مايو 2024 06:35 مـ
حزب إرادة جيل

من هو إبراهيم رئيسي ... الذي لقي مصرعه في تحطم طائرته شمال غرب إيرانالنائب ايهاب منصور يقدم تعديل لمنع منح المستثمرين ادارة المستشفيات القائمةالنائب محمد زين الدين : وزير النقل نجح فى تنفيذ التكليفات الرئاسية لتحديث السكك الحديديةحزب اراده جيل يهنئ نادي الزمالك بالتتويج بلقب بطولة الكونفدرالية الافريقية للمره الثانيه في تاريخهبي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد لمواصلة جهود إثراء وتطوير الكفاءات البشريةالنائب محمد تيسير مطر يُشارك في اجتماع لجنة حقوق الإنسان بوزير الأوقافحقوق الإنسان بمجلس بالنواب تعقد لقاء مع الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف«إيربن إيدج للتطوير» تعلن نجاحها في تسويق المرحلة الأولى بمشروع «RUBIX» بمبيعات 200 مليون جنيهالشواربي: السعودية تعيد الملاكمة لعصورها الذهبية واشكر هيئة الترفيه علي ”حلبة النار” الخياليةمقتل ضابط بصفوف جيش الاحتلال متأثرًا بجراحه فى معارك غزة”القاهرة الإخبارية”: الاحتلال دمر مربعات سكنية كاملة فى جباليامراسل ”القاهرة الإخبارية”: الشمال الإسرائيلى أصبح للمرة الأولى منطقة عمليات لـ”حزب الله”
الوطن

حزب المستقلين الجدد يشيد بالتزام الجانب الاماراتي بتسليم باقي الدفعه الاولي من مشروع راس الحكمه

حزب إرادة جيل

اكد حزب المستقلين الحدد اشادته الكامله بالتزام الجانب الاماراتي بتسليم باقي الدفعه الاولي من مشروع راس الحكمه في الاطار الزمني المحدد لذللك.
ويؤكد دكتور هشام عناني اشادته ايضا بقرار مجلس الوزراء بتشكيل لجنه من الوزرارت المعنيه وذللك لتذليل اي عقبات امام تنفيذ المشروع طبقا للاتفاق في هذا الشان.
واضاف عناني ان استلام مصر باقي الدفعه الاولي من مشروع راس الحكمه سيكون ذا اثر ايجابي علي الاقتصاد المصري في المرحله المقبله.
واكد عناني ان هذا الالتزام من الحانبين يؤكد حرص الجانبين علي نجاح المشروع وبخاصه مصر لتبرهن علي قدرتها للعالم كله علي قدرتها علي تقديم نموذج ناجح للشراكه والاستثمار مع القطاع الخاص.
ويؤكد الحزب علي ان حرص الحكومه علي نجاح مشروع رأس الحكمه تؤكد علي جديه الحكومه في تنفيذ باقي خطتها في جذب الاستثمارات العربيه والاجنبيه كسوق جاذب للاستثمار في ظل اجراءات مصريه غير مسبوق لخلق بيئه محفزه للاستثمار المصري والاجنبي.

آخر الأخبار