الأحد 3 مارس 2024 04:40 صـ
حزب إرادة جيل

فنون

محمد رمضان يتصدر ترند يوتيوب بكليب ”Come Baby Come” (فيديو)

حزب إرادة جيل

تصدر النجم محمد رمضان ترند موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” بأحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم “Come Baby Come”، التي طرحها مؤخرا على طريقة الفيديو كليب من أحداث فيلمه السينمائي الجديد “هارلي”.

واحتلت أغنية “Come Baby Come" المركز الثاني لترند موقع الفيديوهات “يوتيوب” وحققت الأغنية نسبة مشاهدة تخطت المليون مشاهدة، ويتعاون “رمضان" في الأغنية مع نجم الراب النيجيري راؤول جون، المعروف باسمه المسرحي “سكيلز” في أول تعاون بينهما على طريقة "الديو".

youtube

وتعتبر أغنية “أغنية “Come Baby Come” هي الأغنية الدعائية لفيلم “هارلي” الذي يخوض به محمد رمضان منافسة أفلام موسم عيد الفطر والمعروض حاليا بدور العرض السينمائي في مصر وعدد من الدول العربية والأجنبية.

18 مليونًا إيرادات فيلم "هارلي"

وحقق فيلم هارلي إيرادات، أمس الأحد، ثالث أيام عيد الفطر، 6 ملايين و443 ألف جنيه، حسبما صرح به الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

ووصلت بذلك إيرادات الفيلم خلال 4 أيام إلى 18 مليون جنيه، ليتصدر أفلام عيد الفطر المبارك من حيث الإيرادات حتى الآن.

وتدور أحداث الفيلم حول "هارلي"، مهندس ميكانيكا يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

وكان العرض الخاص لفيلم "هارلي" أقيم مساء الخميس بأكتوبر وشهد حضور 5 آلاف شخص يتقدمهَم النجم محمد رمضان بطل العمل، والمنتج سامر المحضر.

وحرص عدد كبير من رواد المول والجمهور ومحبي النجم محمد رمضان في ليلة عيد الفطر على انتظاره والتقاط الصور التذكارية معه قبل بدء العرض، ثم مشاهدة الفيلم، وحدث زحام شديد في صورة لم تحدث من قبل في العروض الخاصة للأفلام.

كما حرصت أسرة رمضان "زوجته وأولاده وشقيقه"، على حضور العرض، وذلك للاحتفال معه ببدء عرض الفيلم الذي تؤكد المؤشرات تصدره شباك إيرادات أفلام عيد الفطر المبارك.