الأحد 27 نوفمبر 2022 03:59 صـ
حزب إرادة جيل

النائبة شيماء حلاوة تلتقي وزير الصحة .. وتطوير منظومة العلاج على نفقة الدولة يتصدر النقاشلافتات رائعة من جماهير ولاعبي السعودية لياسر الشهراني وسلمان الفرج (صور)منتخب تونس يخسر أمام أستراليا في كأس العالمبريطانيا: روسيا تزيل رؤوسًا نووية من الصواريخ وتطلقها على أوكرانيا”شي” يعرب عن استعداده لتعزيز العلاقات الصينية الكورية الشمالية في رسالة إلى كيمالإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة بعدد سكانها فى أقل من شهرينرئيس الوزراء يستعرض مع وزير الكهرباء مشروعات الطاقة المتجددةوزير الكهرباء: حملات مكثفة لضبط سارقى التيار خلال الأيام المقبلة” مجلس التضامن”: استضافة المملكة لأول قمة صينية عربية يعمق جذور التعاون الاقتصاديالنائب تيسير مطر .. يوجة رسالة إلى البرلمان الاوربى بأسم تحالف الأحزاب المصرية .. نرفض قراركم بشأن حقوق الانسان فى مصرويصفها بأنها...النائب محمد تيسير مطر يستنكر محاولات بعض الجهات والمنظمات الأجنبية تشويه صورة مصرمايكل نصيف : عشرات النتائج الإيجابية لقمة المناخ يؤكد نجاح الدبلوماسية المصرية ويدعم الاقتصاد
الوطن

خريطة الأمطار المتوقعة خلال 72 ساعة

حزب إرادة جيل

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس لمدة 72 ساعة المقبلة، حيث تكون البلاد على موعد مع موجة أمطار غزيرة على عدة مناطق متفرقة.

ويكون طقس الـ 72 ساعة المقبلة، معتدل الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد، لطيفًا على السواحل الشمالية الغربية، مائلًا للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

روابط إعلانية بواسطة Project Agora

كم تبلغ تكلفة زراعة الأسنان؟ انظر قائمة الأسعار!زراعة الاسنان السريعة

وداعا للهاتف الخليوي ، مرحبا VoIP (قد يتحول الكثيرون إلى VoIP)VoIP | إعلانات البحث

ستفاجئك عروض زراعة الأسنان في 2022زراعة الاسنان | إعلانات البحث

ويكون طقس الـ 72 ساعة المقبلة خلال ساعات الليل، مائلًا للبرودة على أغلب أنحاء البلاد.

وحول خريطة الأمطار المتوقعة، خلال طقس الـ 72 ساعة القادمة، كالتالي:

طقس الخميس

يشهد طقس اليوم أمطارًا خفيفة نهارًا تكون متوسطة ورعدية أحيانا مساءً بنسبة 50% تقريبًا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

وتشهد مناطق جنوب محافظة البحر الأحمر (حلايب وشلاتين) أمطارا متوسطة تكون رعدية أحيانا على فترات متقطعة أيضا، يصاحب ذلك نشاط رياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية، من اضطراب الملاحة البحرية، اليوم الخميس، على البحر المتوسط، حيث تصل سرعة الرياح إلى 50 كم/س، وارتفاع الموج يتراوح من مترين إلى 3 أمتار.

طقس الجمعة

أما عن طقس الجمعة، فيشهد أمطارًا متوسطة إلى خفيفة تكون على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ووسط سيناء على فترات متقطعة، بالإضافة إلى مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

ويشهد طقس الجمعة، نشاط رياح على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس السبت

وعن طقس السبت، يشهد أمطارًا خفيفة تكون متوسطة أحيانًا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، يصاحب ذلك نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء.

وبحسب ما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية، فإن حالة الطقس تستقر اعتبارا من يوم الأحد القادم، حيث تنحسر فرص الأمطار، ويظل فقط نشاط الشبورة المائية في الصباح الباكر على الطرق المؤدية من إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتكون درجات الحرارة المتوقعة، خلال حالة طقس الـ 72 ساعة القادمة، كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري تتراوح ما بين 23 و21 درجة.
السواحل الشمالية تتراوح ما بين 22 و20 درجة.
جنوب سيناء تتراوح ما بين 27 و25 درجة.
شمال الصعيد تتراوح ما بين 24 و22 درجة.
جنوب الصعيد تتراوح ما بين 27 و28 درجة.

آخر الأخبار