الجمعة 1 مارس 2024 06:24 صـ
حزب إرادة جيل

الصحة في غزة: توقف الخدمات الطبية شمال غزة هو حكم بالإعدام على 700 ألف مواطنتشكيل سموحة الرسمي أمام مودرن فيوتشر بدوري نايلمصطفى فوزي وزياد طارق يقودان هجوم الداخلية أمام الزمالكالهلال الأحمر الفلسطينى: تسلمنا من قوات الاحتلال شهيدًا ومصابين اثنين قرب الخليلالإسعاف الإسرائيلى: حالة المصابين فى عملية عيلى شمال شرقى رام الله خطيرة للغايةتتويجًا لـ 25 عامًا من الخبرات ”تامر مجدي” رئيسًا لمجلس إدارة ”أسمنت سيناء”طيران أمريكى وبريطانى يستهدف منطقة رأس عيسى فى مديرية الصليف والكويزى باليمنفصائل فلسطينية: استهدفنا آليتين عسكريتين إسرائيليتين بالقذائف فى خان يونسمقترحات نائب الاقصر بمجلس الشيوخ امام لجنه التعليم يوم الاثنين القادمالرئيس الأنسان.. قادرون بأختلاف بقلم نعيمة رفعتنائب رئيس حزب المؤتمر:زيارة البرهان إلى مصر تؤكد على دور الدولة المصرية المؤثر في حل الأزمة السودانيةقرة إنرجي توقع شراكة جديدة مع يوروكليما الرائدة في أنظمة مناولة ومعالجة الهواء
الوطن

خريطة الأمطار المتوقعة خلال 72 ساعة

حزب إرادة جيل

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس لمدة 72 ساعة المقبلة، حيث تكون البلاد على موعد مع موجة أمطار غزيرة على عدة مناطق متفرقة.

ويكون طقس الـ 72 ساعة المقبلة، معتدل الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد، لطيفًا على السواحل الشمالية الغربية، مائلًا للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

روابط إعلانية بواسطة Project Agora

كم تبلغ تكلفة زراعة الأسنان؟ انظر قائمة الأسعار!زراعة الاسنان السريعة

وداعا للهاتف الخليوي ، مرحبا VoIP (قد يتحول الكثيرون إلى VoIP)VoIP | إعلانات البحث

ستفاجئك عروض زراعة الأسنان في 2022زراعة الاسنان | إعلانات البحث

ويكون طقس الـ 72 ساعة المقبلة خلال ساعات الليل، مائلًا للبرودة على أغلب أنحاء البلاد.

وحول خريطة الأمطار المتوقعة، خلال طقس الـ 72 ساعة القادمة، كالتالي:

طقس الخميس

يشهد طقس اليوم أمطارًا خفيفة نهارًا تكون متوسطة ورعدية أحيانا مساءً بنسبة 50% تقريبًا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

وتشهد مناطق جنوب محافظة البحر الأحمر (حلايب وشلاتين) أمطارا متوسطة تكون رعدية أحيانا على فترات متقطعة أيضا، يصاحب ذلك نشاط رياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية، من اضطراب الملاحة البحرية، اليوم الخميس، على البحر المتوسط، حيث تصل سرعة الرياح إلى 50 كم/س، وارتفاع الموج يتراوح من مترين إلى 3 أمتار.

طقس الجمعة

أما عن طقس الجمعة، فيشهد أمطارًا متوسطة إلى خفيفة تكون على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ووسط سيناء على فترات متقطعة، بالإضافة إلى مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

ويشهد طقس الجمعة، نشاط رياح على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس السبت

وعن طقس السبت، يشهد أمطارًا خفيفة تكون متوسطة أحيانًا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، يصاحب ذلك نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء.

وبحسب ما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية، فإن حالة الطقس تستقر اعتبارا من يوم الأحد القادم، حيث تنحسر فرص الأمطار، ويظل فقط نشاط الشبورة المائية في الصباح الباكر على الطرق المؤدية من إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتكون درجات الحرارة المتوقعة، خلال حالة طقس الـ 72 ساعة القادمة، كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري تتراوح ما بين 23 و21 درجة.
السواحل الشمالية تتراوح ما بين 22 و20 درجة.
جنوب سيناء تتراوح ما بين 27 و25 درجة.
شمال الصعيد تتراوح ما بين 24 و22 درجة.
جنوب الصعيد تتراوح ما بين 27 و28 درجة.

آخر الأخبار