الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 01:01 مـ
حزب إرادة جيل

تعليم الشيوخ تناقش اقتراحا نائب دمياط محمد ابوحجازى بشأن اعتبار التربية الدينية مادة أساسيةالنائب محمد ابوحجازى يطالب بحملة اعلامية لشرح قانون التصالح فى مخالفات البناءتحالف الاحزاب المصرية يصدر بيانًا باللغتين العربية والانجليزية يرفض بيان البرلمان الاوربى ويؤكد جاء مخيبا للامال واستمراره فى الاستعداء لمصرالرئيس السيسي يطلع على نتائج القمة العالمية لشرم الشيخ COP 2755 جنيهًا ارتفاعًا فى أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 1505 جنيهاتالكرملين: نرحب بإعلان الفاتيكان التوسط لحل أزمة أوكرانيا«أوغلو»: من الممكن عودة تبادل السفراء بين مصر وتركيا الأشهر المقبلةصحف هندية: مشاركة السيسي في احتفالات الجمهورية تأكيد على عمق العلاقاتالشوط الأول.. غانا يضرب كوريا الجنوبية بثنائية مباغتةالكاميرون يخطف تعادلًا مثيرًا من صربيا ويحافظ على فرص تأهله لدور الـ16انطلاق البورصة السلعية يساهم فى خفض الأسعار ويشجع صغار المزارعين على الانضمام للاقتصاد الرسمىأبرز تصريحات وزير التعليم بمؤتمر الثانوية العامة اليوم
فنون

عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا يجتمعون في حفل واحد بالكويت

حزب إرادة جيل

يستعد كل من مطربي المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا بالكويت.

ومن المقرر أن يقام الحفل في يوم 6 أكتوبر المقبل، ويعد هذا الحفل الأول للثلاثي وسط جمهورهم بدولة الكويت والذي يقام داخل أحد الفنادق الكبرى هناك.

ويقدم الثلاثي عددًا من أغنياتهم الشهيرة التي يتفاعل معها الجمهور ومنها "بنت الجيران"، و"عود البطل"، و"شوكلاتة سايحة جوة كيك"، وادلعي يا موزة"، و"لغبطيتا"، و"أبويا"، و"ضيعنا" و"بحر المجرة" و"إنتي قلبي"، و"بحبك" وغيرها من الأغنيات.

وطرح المطرب الشعبي عمر كمال أحدث أعماله الغنائي بعنوان “سهرانين ” وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وعدد من المنصات الغنائية الإلكترونية.

وتعاون عمر كمال في أغنية "سهرانين" مع كل من الشاعر الغنائي والملحن عمرو قطب، والموزع الموسيقي وسام عبد المنعم والفيديو كليب من إخراج أشرف رمضان.

مطربي المهرجانات

آخر الأخبار