الأحد 27 نوفمبر 2022 04:41 صـ
حزب إرادة جيل

النائبة شيماء حلاوة تلتقي وزير الصحة .. وتطوير منظومة العلاج على نفقة الدولة يتصدر النقاشلافتات رائعة من جماهير ولاعبي السعودية لياسر الشهراني وسلمان الفرج (صور)منتخب تونس يخسر أمام أستراليا في كأس العالمبريطانيا: روسيا تزيل رؤوسًا نووية من الصواريخ وتطلقها على أوكرانيا”شي” يعرب عن استعداده لتعزيز العلاقات الصينية الكورية الشمالية في رسالة إلى كيمالإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة بعدد سكانها فى أقل من شهرينرئيس الوزراء يستعرض مع وزير الكهرباء مشروعات الطاقة المتجددةوزير الكهرباء: حملات مكثفة لضبط سارقى التيار خلال الأيام المقبلة” مجلس التضامن”: استضافة المملكة لأول قمة صينية عربية يعمق جذور التعاون الاقتصاديالنائب تيسير مطر .. يوجة رسالة إلى البرلمان الاوربى بأسم تحالف الأحزاب المصرية .. نرفض قراركم بشأن حقوق الانسان فى مصرويصفها بأنها...النائب محمد تيسير مطر يستنكر محاولات بعض الجهات والمنظمات الأجنبية تشويه صورة مصرمايكل نصيف : عشرات النتائج الإيجابية لقمة المناخ يؤكد نجاح الدبلوماسية المصرية ويدعم الاقتصاد
حوادث

«أمن الجيزة» يشن حملات موسعة لإعادة الانضباط بشوارع المحافظة

حزب إرادة جيل

وجهت مديرية أمن الجيزة، حملات أمنية موسعة، استهدفت كافة ميادين وشوارع المحافظة، وذلك بقصد إعادة الانضباط في كافة الشوارع ومكافحة الجريمة بشتى صورها.

الحملات الأمنية المكثفة التي قادها اللواء هشام أبو النصر مدير امن الجيزة، حرصت على تحقيق الانتشار الأمني المكثف بشوارع المحافظة، وتكثيف التواجد الأمني الميداني لتحقيق الردع لكل من تسول له نفسه محاولة الخروج عن القانون.

كما استهدفت الحملات الأمنية التصدي لظاهرة الباعة الجائلين في شوارع المحافظة، ورفع كافة أنواع الإشغالات والمخلفات التي يتسبب فيها الباعة من الطرق وذلك بقصد تحقيق السيولة المرورية في ربوع المحافظة، ومنع التكدسات المرورية.

الحملات الأمنية التي شارك فيها كافة قطاعات مديرية امن الجيزة، استهدفت أيضا التصدي لكافة أشكال الجريمة وضبط العناصر الإجرامية من مروجي المواد المخدرة.

وشدد اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، على كافة القوات بضرورة الالتزام بضبط النفس، والعمل علي تنفيذ بنود الخطة الأمنية الخاصة بتأمين المحافظة بقصد تحقيق الأمن للمواطنين بصورته الكاملة في كافة شوارع وميادين المحافظة.

حملات موسعة

آخر الأخبار