الأحد 27 نوفمبر 2022 03:33 صـ
حزب إرادة جيل

النائبة شيماء حلاوة تلتقي وزير الصحة .. وتطوير منظومة العلاج على نفقة الدولة يتصدر النقاشلافتات رائعة من جماهير ولاعبي السعودية لياسر الشهراني وسلمان الفرج (صور)منتخب تونس يخسر أمام أستراليا في كأس العالمبريطانيا: روسيا تزيل رؤوسًا نووية من الصواريخ وتطلقها على أوكرانيا”شي” يعرب عن استعداده لتعزيز العلاقات الصينية الكورية الشمالية في رسالة إلى كيمالإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة بعدد سكانها فى أقل من شهرينرئيس الوزراء يستعرض مع وزير الكهرباء مشروعات الطاقة المتجددةوزير الكهرباء: حملات مكثفة لضبط سارقى التيار خلال الأيام المقبلة” مجلس التضامن”: استضافة المملكة لأول قمة صينية عربية يعمق جذور التعاون الاقتصاديالنائب تيسير مطر .. يوجة رسالة إلى البرلمان الاوربى بأسم تحالف الأحزاب المصرية .. نرفض قراركم بشأن حقوق الانسان فى مصرويصفها بأنها...النائب محمد تيسير مطر يستنكر محاولات بعض الجهات والمنظمات الأجنبية تشويه صورة مصرمايكل نصيف : عشرات النتائج الإيجابية لقمة المناخ يؤكد نجاح الدبلوماسية المصرية ويدعم الاقتصاد
توك شو

وزير التعليم يؤكد تخفيف مناهج الصفين الرابع والخامس الابتدائى

حزب إرادة جيل

قال الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، إن وزارة التربية والتعليم مستمرة في تطبيق التطوير لأنها منظومة دولة وليست وزيرًا، موضحًا أنه سيتم تخفيف مناهج الصفين الرابع والخامس الابتدائي بما يلائم مصلحة الطلاب.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد" مساء اليوم الإثنين، أن العام الدراسي الجديد لن يبدأ إلا بوضع كل القواعد اللازمة من أجل طلاب الثانوية العامة لمنع أي لبس.

وكشف وزير التربية والتعليم، عن أن هناك لجنة شكلت من الأساتذة والخبراء لوضع الشكل النهائي لطبيعة أسئلة امتحانات الثانوية العامة ونظام الامتحانات، متابعًا: «نعمل على خطة تحقق النواتج التعليمية للمدرسين والطلاب».

وتابع: سيكون هناك حوار مجتمعي بشأن كل المقترحات المتعلقة بالمراحل التعليمية المختلفة، مفيدًا بأن أولياء الأمور لن يتم استبعادهم من العملية التعليمية لأنهم شركاء للوزارة في النجاح.

آخر الأخبار