الأحد 27 نوفمبر 2022 04:00 صـ
حزب إرادة جيل

النائبة شيماء حلاوة تلتقي وزير الصحة .. وتطوير منظومة العلاج على نفقة الدولة يتصدر النقاشلافتات رائعة من جماهير ولاعبي السعودية لياسر الشهراني وسلمان الفرج (صور)منتخب تونس يخسر أمام أستراليا في كأس العالمبريطانيا: روسيا تزيل رؤوسًا نووية من الصواريخ وتطلقها على أوكرانيا”شي” يعرب عن استعداده لتعزيز العلاقات الصينية الكورية الشمالية في رسالة إلى كيمالإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة بعدد سكانها فى أقل من شهرينرئيس الوزراء يستعرض مع وزير الكهرباء مشروعات الطاقة المتجددةوزير الكهرباء: حملات مكثفة لضبط سارقى التيار خلال الأيام المقبلة” مجلس التضامن”: استضافة المملكة لأول قمة صينية عربية يعمق جذور التعاون الاقتصاديالنائب تيسير مطر .. يوجة رسالة إلى البرلمان الاوربى بأسم تحالف الأحزاب المصرية .. نرفض قراركم بشأن حقوق الانسان فى مصرويصفها بأنها...النائب محمد تيسير مطر يستنكر محاولات بعض الجهات والمنظمات الأجنبية تشويه صورة مصرمايكل نصيف : عشرات النتائج الإيجابية لقمة المناخ يؤكد نجاح الدبلوماسية المصرية ويدعم الاقتصاد
توك شو

رضا حجازى: أى طالب فى الثانوية العامة له حق سيحصل عليه

حزب إرادة جيل

قال الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، إن كل المقترحات العلمية التي تحقق المصلحة العامة للعملية التعليمية تكون محل دراسة، متابعًا: «شكلت لجنة لمراجعة نموذج الإجابة قبل بدء التصحيح لامتحانات الدور الثاني للثانوية العامة».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد" مساء اليوم الإثنين: «يتم تصحيح الإجابات إلكترونيا ثم تجري مراجعة يدوية من خلال اختيار عينات للتأكد أنها في المسار الصحيح».

وأوضح الوزير، أن طالب الثانوية العامة قبل بداية هذا العام ستكون هناك منظومة ودليل لكل المطلوب منه خلال العام الدراسي، مفيدًا بأن الأسئلة المقالية القصيرة ضرورية للطلاب وهدفها تعليم القدرة على إنتاج الإجابة.

وكشف عن أن هناك أساتذة متخصصة في القياس والتقويم سيقومون بمراجعة الأسئلة وعدها، مؤكدًا أن أي طالب في الثانوية العامة له حق سيحصل عليه.

آخر الأخبار