الأحد 27 نوفمبر 2022 03:06 صـ
حزب إرادة جيل

النائبة شيماء حلاوة تلتقي وزير الصحة .. وتطوير منظومة العلاج على نفقة الدولة يتصدر النقاشلافتات رائعة من جماهير ولاعبي السعودية لياسر الشهراني وسلمان الفرج (صور)منتخب تونس يخسر أمام أستراليا في كأس العالمبريطانيا: روسيا تزيل رؤوسًا نووية من الصواريخ وتطلقها على أوكرانيا”شي” يعرب عن استعداده لتعزيز العلاقات الصينية الكورية الشمالية في رسالة إلى كيمالإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة بعدد سكانها فى أقل من شهرينرئيس الوزراء يستعرض مع وزير الكهرباء مشروعات الطاقة المتجددةوزير الكهرباء: حملات مكثفة لضبط سارقى التيار خلال الأيام المقبلة” مجلس التضامن”: استضافة المملكة لأول قمة صينية عربية يعمق جذور التعاون الاقتصاديالنائب تيسير مطر .. يوجة رسالة إلى البرلمان الاوربى بأسم تحالف الأحزاب المصرية .. نرفض قراركم بشأن حقوق الانسان فى مصرويصفها بأنها...النائب محمد تيسير مطر يستنكر محاولات بعض الجهات والمنظمات الأجنبية تشويه صورة مصرمايكل نصيف : عشرات النتائج الإيجابية لقمة المناخ يؤكد نجاح الدبلوماسية المصرية ويدعم الاقتصاد
توك شو

وزير التعليم يزف بشرى سارة للمعلمين بشأن قيمة الحصة

حزب إرادة جيل

قال الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، إن بعض المدارس الخاصة لديها معلمون ليسوا خريجين من كلية التربية، مفيدا بأنه ستكون هناك رخصة لمزاولة مهنة التعليم، لأن المعلم هو أهم عنصر في المنظومة.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد" مساء اليوم الإثنين، أن الحصة للمعلم التربوي داخل الوزارة بمقابل 3.40 قرش، بينما خارج الوزارة بـ 20 جنيها، لافتا إلى أن المالية وافقت على توحيد قيمتها للجميع بـ20 جنيها.

ولفت الوزير إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أكد ضرورة أن يشعر الطالب وولي الأمر بخطة التطوير في التربية والتعليم.

وكشف أن هناك بعض المدارس في المحافظات لن تُعقد فيها لجان امتحانات الثانوية العامة مرة أخرى، مؤكدا أن الطالب لن يخرج في امتحانات الثانوية العامة عن مركزه ومحافظته.

آخر الأخبار