الأحد 27 نوفمبر 2022 04:31 صـ
حزب إرادة جيل

النائبة شيماء حلاوة تلتقي وزير الصحة .. وتطوير منظومة العلاج على نفقة الدولة يتصدر النقاشلافتات رائعة من جماهير ولاعبي السعودية لياسر الشهراني وسلمان الفرج (صور)منتخب تونس يخسر أمام أستراليا في كأس العالمبريطانيا: روسيا تزيل رؤوسًا نووية من الصواريخ وتطلقها على أوكرانيا”شي” يعرب عن استعداده لتعزيز العلاقات الصينية الكورية الشمالية في رسالة إلى كيمالإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة بعدد سكانها فى أقل من شهرينرئيس الوزراء يستعرض مع وزير الكهرباء مشروعات الطاقة المتجددةوزير الكهرباء: حملات مكثفة لضبط سارقى التيار خلال الأيام المقبلة” مجلس التضامن”: استضافة المملكة لأول قمة صينية عربية يعمق جذور التعاون الاقتصاديالنائب تيسير مطر .. يوجة رسالة إلى البرلمان الاوربى بأسم تحالف الأحزاب المصرية .. نرفض قراركم بشأن حقوق الانسان فى مصرويصفها بأنها...النائب محمد تيسير مطر يستنكر محاولات بعض الجهات والمنظمات الأجنبية تشويه صورة مصرمايكل نصيف : عشرات النتائج الإيجابية لقمة المناخ يؤكد نجاح الدبلوماسية المصرية ويدعم الاقتصاد
توك شو

وزير التموين: الاحتياطي الاستراتيجي من السلع كافي لـ7 أشهر مقبلة (فيديو)

حزب إرادة جيل

قال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الاحتياطي الاستراتيجي من السلع آمن ويكفي لفترة تتجاوز الـ7 أشهر ، ولا توجد أي مشكلة في طرح السلع التموينية والغذائية للمستهلكين.

وأكد وزبر التموين، في تصريحات له، أن الاحتياطي الاستراتيجي من القمح والزيت يكفى لـ7 أشهر، إضافًة إلى الاكتفاء ذاتيًا من الأرز، وأضاف أن الاحتياطي يكفى احتياجاتنا حتى فبراير 2023.

ووجه وزير التموين رسالة للمواطنين، قائلًا: “بلاش ترويج الاشاعات بوعي و بدون وعي”.

وأكد “المصيلحي” أن جميع السلع متوفرة وبأسعار مناسبة للمواطنين، موضحا أنه تم تخفيض سعر اللحوم البرازيلية المجمدة للمرة الثانية في أقل من شهر حيث تبلغ حاليا 72 جنيه بدلًا من 79 جنيهًا.

آخر الأخبار