الأحد 27 نوفمبر 2022 03:38 صـ
حزب إرادة جيل

النائبة شيماء حلاوة تلتقي وزير الصحة .. وتطوير منظومة العلاج على نفقة الدولة يتصدر النقاشلافتات رائعة من جماهير ولاعبي السعودية لياسر الشهراني وسلمان الفرج (صور)منتخب تونس يخسر أمام أستراليا في كأس العالمبريطانيا: روسيا تزيل رؤوسًا نووية من الصواريخ وتطلقها على أوكرانيا”شي” يعرب عن استعداده لتعزيز العلاقات الصينية الكورية الشمالية في رسالة إلى كيمالإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة بعدد سكانها فى أقل من شهرينرئيس الوزراء يستعرض مع وزير الكهرباء مشروعات الطاقة المتجددةوزير الكهرباء: حملات مكثفة لضبط سارقى التيار خلال الأيام المقبلة” مجلس التضامن”: استضافة المملكة لأول قمة صينية عربية يعمق جذور التعاون الاقتصاديالنائب تيسير مطر .. يوجة رسالة إلى البرلمان الاوربى بأسم تحالف الأحزاب المصرية .. نرفض قراركم بشأن حقوق الانسان فى مصرويصفها بأنها...النائب محمد تيسير مطر يستنكر محاولات بعض الجهات والمنظمات الأجنبية تشويه صورة مصرمايكل نصيف : عشرات النتائج الإيجابية لقمة المناخ يؤكد نجاح الدبلوماسية المصرية ويدعم الاقتصاد
توك شو

بعد تعرضه لحادث.. حقيقة إصابة وزير التنمية المحلية بنزيف فى المخ

حزب إرادة جيل

كشف الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم التنمية المحلية، تطورات الحالة الصحية للواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية بعد تعرضه لحادث تصادم على طريق وادي النطرون.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد": "الوزير بخير، ونحن جميعًا معه في مستشفى العلمين النموذجي"، مؤكدًا أنه يعاني من كدمات بسيطة، ولا يوجد اشتباه في نزيف بالمخ أو نزيف داخلي كما تردد.

وأشار إلى أن بعض مرافقيه ما زالوا في العناية، مردفا: "نطمن عليهم اليوم ويخرجوا".

ولفت إلى أن الحادث وقع نتيجة عربات مقطورة قطعت الطريق بالعرض، مردفا: "خطأ من سائق المقطورة".

وأصيب اليوم وزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة و6 آخرين في حادث تصادم سيارة نقل ثقيل وسيارات ملاكي في الكيلو 60 بطريق وادي النطرون (تقاطع طريق البترول مع وادي النطرون)، وتم على الفور نقلهم إلى مستشفى العلمين النموذجي.

آخر الأخبار