الأربعاء 8 فبراير 2023 12:25 صـ
حزب إرادة جيل

توك شو

أول تعليق لفاروق فلوكس بعد خضوعه لجراحة.. وابنته تكشف تفاصيل العملية

حزب إرادة جيل

كشفت يسر ابنة الفنان فاروق فلوكس، عن تفاصيل الحالة الصحية لوالدها بعد خضوعه لجراحة أمس بأحد المستشفيات الخاصة، مؤكدة أنه الآن أصبح بصحة جيدة.

وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مصر جديدة"، مع الإعلامية إنجي أنور، والمذاع عبر فضائية etc: إن والدها كان يعاني منذ عامين من المرارة، وإنه اضطر مؤخرًا للخضوع لجراحة ولكن بسبب تقدمه في السن فإن البنج بالنسبة له كان فيه حظر كبير.

وفي أول تعليق له قال الفنان فاروق فلوكس، إن الجراحة رغم أنها لم تكن صعبة ولكنها أيضًا ليست بسيطة وآلامها شديدة، ولكنه الآن أصبح بصحة جيدة ويخضع للنقاهة ما بعد الجراحة.

أحمد فلوكس ينشر أول صورة لوالده بعد الجراحة

ونشر الفنان أحمد فلوكس صورة لوالده من غرفته بالمستشفى بعد خضوعه لجراحه، وطمأن متابعيه عليه، كما طالبت يسر فلوكس، تابعيها بالدعاء لوالدها قبل خضوعه للجراحة، وذلك في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك"، قائلة: "عم فلوكس بيعمل عملية دلوقتي من فضلكوا ادعوا ليه يقوم بالسلامة ربنا يحفظك يا بابا يا أغلى حد عندي في الدنيا لا أحتاج إلا للدعوات يقيني بالله يقيني".

الفنان فاروق فلوكس، ولد في محافظة القاهرة يوم 21 يونيو عام 1940م، تخرج فى كلية الهندسة، ولكنه كان محبًا للتمثيل لذلك انضم إلى فرقة الفنانين المتحدين، وقدم العديد من الأفلام الناجحة أبرزها "الراقصة والسياسي"، ومن أبرز المسلسلات التي شارك في بطولتها "عائلة الحاج متولي، ورأفت الهجان"، كما شارك في مسرحية "الواد سيد الشغال، وسيدتي الجميلة".