الأربعاء 29 مارس 2023 02:44 مـ
حزب إرادة جيل

النائبة أسماء الجمال: بدء الحوار الوطني انطلاقة حقيقة لجمهورية الجديدةالنائبة روان لاشين: مقترح مجلس أمناء الحوار الوطني الإشراف القضائي على الانتخابات يرسخ للعدل بالجمهورية الجديدةحزب المستقلين الجدد: دعم قوائم الإنتظار بمليار جنيه استمرار لدعم الملف الصحيالسنغال تتأهل لكأس الأمم الإفريقية 2023 بالفوز على موزمبيقضرب نار 6.. ماجد المصري يطلب يد مهرة بدبلة ألماظ والأخيرة ترفض بسبب «جابر»مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 6.. رعب الجماعات الإرهابية بسبب العمليات النوعية للقوات المسلحةريال مدريد يفضل التعاقد مع هالاند عن مبابى لهذا السبب.. وعقبة تهدد الصفقةمنتخب مصر يكشف أسباب استبدال محمد الشناوي في لقاء مالاويعلى رأسهم محمد صلاح.. لاعبون ظهروا بشكل لافت مع منتخبات بلادهم في التوقف الدوليوزير التربية والتعليم يباشر العمل من مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدةوزير التعليم: الانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة نقلة نوعية تهدف لتقديم أفضل الخدماتمرفق الكهرباء: أقصى حمل مسائي اليوم 27 ألف ميجاوات
الأشقاء العرب

لحظة وفاة رجل أعمال سعودي على الهواء بالقاهرة | فيديو

حزب إرادة جيل

انتشر خلال الساعات الماضية مقطع فيديو مؤثر للحظة وفاة رجل الأعمال السعودي، محمد بن ناصر بن وزن آل مسعود القحطاني، في القاهرة أثناء إلقاء خطابه بالمؤتمر العربي الأفريقي لمكافحة التزييف بأحد الفنادق.

وفاة محمد القحطاني
وأظهر مقطع الفيديو المؤثر، لحظة سقوط رجل الأعمال السعودي، محمد القحطاني، أرضًا مغشيًّا عليه أثناء إلقاء كلمته بالمؤتمر، وكانت زوجته الدكتورة عائشة الجابري إلى جانبه، وهرول إليه طبيب الفندق وقام بعمل الإسعافات الأوليّة له لكن تبينت وفاته.

وشارك القحطاني في المؤتمر الذي تعقده الهيئة العربية الدولية لمكافحة التزوير والتزييف التابعة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية بجامعة الدول العربية، وعدد من ممثلي الهيئات والمنظمات الدولية والإقليمية والعربية، وعدد من السفراء والشخصيات العربية.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمنشورات نعي محمد القحطاني، والدعاء له بالرحمة وحسن الخاتمة مع تعدد الروايات حول أعمال الخير التي كان يقوم بها فى حياته.

لحظة وفاة محمد القحطاني
ومحمد القحطاني، من مواليد السعودية، ويحمل الجنسية السعودية، ويقيم في الإمارات حضر الكثير من المؤتمرات العربية سواء كانت داخلية أو خارجية.

وتبين أن سبب وفاة محمد القحطاني هبوط حاد في الدورة الدموية في القلب، كما نعى الكثير من الشخصيات البارزة الشيخ بعد وفاته.

آخر الأخبار