الأحد 27 نوفمبر 2022 03:26 صـ
حزب إرادة جيل

النائبة شيماء حلاوة تلتقي وزير الصحة .. وتطوير منظومة العلاج على نفقة الدولة يتصدر النقاشلافتات رائعة من جماهير ولاعبي السعودية لياسر الشهراني وسلمان الفرج (صور)منتخب تونس يخسر أمام أستراليا في كأس العالمبريطانيا: روسيا تزيل رؤوسًا نووية من الصواريخ وتطلقها على أوكرانيا”شي” يعرب عن استعداده لتعزيز العلاقات الصينية الكورية الشمالية في رسالة إلى كيمالإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة بعدد سكانها فى أقل من شهرينرئيس الوزراء يستعرض مع وزير الكهرباء مشروعات الطاقة المتجددةوزير الكهرباء: حملات مكثفة لضبط سارقى التيار خلال الأيام المقبلة” مجلس التضامن”: استضافة المملكة لأول قمة صينية عربية يعمق جذور التعاون الاقتصاديالنائب تيسير مطر .. يوجة رسالة إلى البرلمان الاوربى بأسم تحالف الأحزاب المصرية .. نرفض قراركم بشأن حقوق الانسان فى مصرويصفها بأنها...النائب محمد تيسير مطر يستنكر محاولات بعض الجهات والمنظمات الأجنبية تشويه صورة مصرمايكل نصيف : عشرات النتائج الإيجابية لقمة المناخ يؤكد نجاح الدبلوماسية المصرية ويدعم الاقتصاد
الأشقاء العرب

لحظة وفاة رجل أعمال سعودي على الهواء بالقاهرة | فيديو

حزب إرادة جيل

انتشر خلال الساعات الماضية مقطع فيديو مؤثر للحظة وفاة رجل الأعمال السعودي، محمد بن ناصر بن وزن آل مسعود القحطاني، في القاهرة أثناء إلقاء خطابه بالمؤتمر العربي الأفريقي لمكافحة التزييف بأحد الفنادق.

وفاة محمد القحطاني
وأظهر مقطع الفيديو المؤثر، لحظة سقوط رجل الأعمال السعودي، محمد القحطاني، أرضًا مغشيًّا عليه أثناء إلقاء كلمته بالمؤتمر، وكانت زوجته الدكتورة عائشة الجابري إلى جانبه، وهرول إليه طبيب الفندق وقام بعمل الإسعافات الأوليّة له لكن تبينت وفاته.

وشارك القحطاني في المؤتمر الذي تعقده الهيئة العربية الدولية لمكافحة التزوير والتزييف التابعة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية بجامعة الدول العربية، وعدد من ممثلي الهيئات والمنظمات الدولية والإقليمية والعربية، وعدد من السفراء والشخصيات العربية.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمنشورات نعي محمد القحطاني، والدعاء له بالرحمة وحسن الخاتمة مع تعدد الروايات حول أعمال الخير التي كان يقوم بها فى حياته.

لحظة وفاة محمد القحطاني
ومحمد القحطاني، من مواليد السعودية، ويحمل الجنسية السعودية، ويقيم في الإمارات حضر الكثير من المؤتمرات العربية سواء كانت داخلية أو خارجية.

وتبين أن سبب وفاة محمد القحطاني هبوط حاد في الدورة الدموية في القلب، كما نعى الكثير من الشخصيات البارزة الشيخ بعد وفاته.

آخر الأخبار