الأحد 27 نوفمبر 2022 03:38 صـ
حزب إرادة جيل

النائبة شيماء حلاوة تلتقي وزير الصحة .. وتطوير منظومة العلاج على نفقة الدولة يتصدر النقاشلافتات رائعة من جماهير ولاعبي السعودية لياسر الشهراني وسلمان الفرج (صور)منتخب تونس يخسر أمام أستراليا في كأس العالمبريطانيا: روسيا تزيل رؤوسًا نووية من الصواريخ وتطلقها على أوكرانيا”شي” يعرب عن استعداده لتعزيز العلاقات الصينية الكورية الشمالية في رسالة إلى كيمالإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة بعدد سكانها فى أقل من شهرينرئيس الوزراء يستعرض مع وزير الكهرباء مشروعات الطاقة المتجددةوزير الكهرباء: حملات مكثفة لضبط سارقى التيار خلال الأيام المقبلة” مجلس التضامن”: استضافة المملكة لأول قمة صينية عربية يعمق جذور التعاون الاقتصاديالنائب تيسير مطر .. يوجة رسالة إلى البرلمان الاوربى بأسم تحالف الأحزاب المصرية .. نرفض قراركم بشأن حقوق الانسان فى مصرويصفها بأنها...النائب محمد تيسير مطر يستنكر محاولات بعض الجهات والمنظمات الأجنبية تشويه صورة مصرمايكل نصيف : عشرات النتائج الإيجابية لقمة المناخ يؤكد نجاح الدبلوماسية المصرية ويدعم الاقتصاد
توك شو

أشرف زكى يكشف حقيقة تسول 3 فنانين كبار وفيديو وفاة شريف منير (فيديو)

حزب إرادة جيل

كشف أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن حقيقة ما نشر على السوشيال ميديا عن تسول 3 فنانين كبار ولهم مكانتهم.

وقال نقيب المهن التمثيلية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد": "أكذب كل ما ينشر على السوشيال ميديا، قريت عن 3 فنانين كبار لهم وضعهم، بعض المواقع طلعتهم بيتسولوا، وده كلام غير مظبوط".


ولفت إلى أنه فوجئ أمس الأول بفيديو مفبرك بحرفية شديدة عن شريف منير لا قدر الله أنه توفي، وبه مشاهد أنه في العناية المركزة.

وأردف: "نحن كنقابات نشمل أعضاءنا، على المستوى الطبي والاجتماعي قبل ما يقول إحنا بنتحرك".ورحب أشرف زكي، بمقترح طارق الشناوي الناقد الفني، بالدفع بكبار النجوم للمشاركة في حفلات يذهب ريعها لرعاية زملائهم من الفنانين، مردفًا: "هنّفذها فورًا، فقدنا العديد من الزملاء الفنانين، وكنا بصدد تقديم مشروع قانون لتحسين معاشات الفنانين وتحسين أوضاع أسرهم"، لافتًا إلى أن بعض بنود مشروع القانون رفضت، لكنه سيعيد العرض مرة أخرى.

آخر الأخبار