الإثنين 18 أكتوبر 2021 04:59 مـ
حزب إرادة جيل

الوطن

كيف تعطي كل ذي حق حقه..درس عملي بقلم: د. مجد إبراهيم محمد أبو عيش

حزب إرادة جيل

جاءت احتفالات أكتوبر هذا العام ٢٠٢١ بمذاق خاص جدًا،
لقد أضاف إليها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي عبور عظيم آخر نحن في أمس الحاجة إليه.
عبور نحو الأخلاق والقيم والاحترام وتقدير وإجلال الأساتذة العظام وكل كبير تعلمنا منه العلم النافع والقيم والمثل العليا.
شكرًا جزيلًا سيادة الرئيس على الدرس العملي في الحوار الأكثر من رائع بين سيادتكم وسيادة اللواء أركان حرب الدكتور سمير فرج، فحينما يكون الحوار بين قيمة وقامة وبين عالمين جمع بينهما حب الوطن والتفاني فى خدمته وخدمة شعبه ورفاهيته وتحقيق الأمن والأمان له حينما يكون هناك حوار على هذا المستوى فلابد للجميع أن يصمت ويستوعب كل كلمة وكل حرف فهي دروس عظيمة عابرة للأزمان وللأجيال وللأماكن وللأوطان وللأعمار المختلفة لأنها كلمات صادقة نابضة بالمشاعر الحية تحكي مواقف بطولية شجاعة لرجال مصر العظماء تحكي تاريخ وطن عظيم وشعب أصيل.
هذا الحوار المتميز فى الندوة التثقيفية الرابعة والثلاثين بمناسبة احتفالات القوات المسلحة بنصر أكتوبر المجيد كان بمثابة ثريا أضاءت بداخلنا أنوار الضمير الحي وحسن الخلق واحترام الكبير ومراعاة الله في كل أعمالنا وأن نتحلى جميعا بمكارم الأخلاق.
أيضًا هذا الحوار الفريد من نوعه المتميز فى مضمونه آثار فضولنا لنتعرف أكثر وأكثر وأكثر عن هؤلاء العظماء وعن أعمالهم المجيدة وتضحياتهم الغالية.
أيضًا وضع على عاتقنا وألزمنا بأن نقص ونحكي لأبنائنا وأحفادنا هذه البطولات والانجازات والنجاحات الثرية الغير تقليدية المتميزة لرجال مصر العظماء.
تحية إجلال وتقدير واحترام لرجال مصر الشرفاء.

حزب إرادة جيل