الجمعة 3 ديسمبر 2021 05:19 مـ
حزب إرادة جيل

فنون

زوجة نضال الشافعى تكشف تفاصيل حالته الصحية

حزب إرادة جيل

استقرت الحالة الصحية للنجم نضال الشافعي، عقب إجرائه عملية جراحية مؤخرًا في أحد المستشفيات بالمهندسين، ووافق الأطباء على مغادرته للمستشفى.

وأكدت زوجة نضال الشافعي، أن الحالة الصحية لزوجها أصبحت أفضل كثيرًا، ويتعافى بشكل سريع، مضيفة أنه يعلم كم المكالمات والاهتمام الذي يأتي له يوميًا من قبل الكثيرين للاطمئنان على حالته الصحية وهو ما جعله سعيدا للغاية وساعده على التحسن.

وقالت إن نضال الشافعي يتحدث بشكل شبه طبيعي ويحتاج لأيام قليلة من أجل عودته مرة أخرى للحالة الطبيعية، على أن يتابع مع الطبيب الخاص به يوميًا حتى يقف على قدميه مرة أخرى.

وتعرض نضال الشافعي لحالة عصبية شديدة خلال تصويره فيلم "ميني بار" بعد معاملة منتج العمل معه ومع كافة فريق العمل بشكل سيئ للغاية.

وعانى صناع العمل كثيرًا من رد الفعل الذي يفعله منتج العمل، الذي تطاول بالألفاظ والكلمات على أغلب المشاركين في العمل، حيث قام بالاعتداء على فريق عمل الفنانة منة فضالي التي رفضت التصوير في اليوم الذي سبق الوعكة الصحية لنضال الشافعي.

وفيلم «ميني بار»، من بطولة صلاح عبدالله، ونضال الشافعي، ومنة فضالي، وعلاء مرسي، وأمينة، وراندا البحيري، ومدحت تيخا، وطاهر أبوليلة، ومحمد أوتاكا، وحسن عبدالفتاح، وشيما الحاج، وآخرين، وهو من إخراج محمد الخضري، وإشراف على الإخراج عادل الأعصر، وإنتاج مدحت سعد.

يذكر أن فيلم «مينى بار»، قد توقف تصويره أكثر من عام بسبب انتشار بعض الأزمات الصحية التى تأثرت بها صناعة السينما العالمية، فمنها انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، بالإضافة إلى انشغال الكثير من نجوم هذا العمل لارتباطهم بأعمال فنية أخرى وغيرها، وكان قد انتهى فريق العمل من تصوير أكثر من 40% من مشاهد الفيلم قبل أن يعودوا لاستئنافه خلال الفترة المنقضية.

حزب إرادة جيل

آخر الأخبار