الأحد 5 مايو 2024 07:59 صـ
حزب إرادة جيل

برلمانى : مقاطعة السلع أقوى سلاح لعودة الإستقرار للأسواق وانخفاض الأسعارعاطف سندي مهرجان أفلام السعودية و جمعية الأفلام و مركز إثراء تُشعرنا بالفخر الفني و السينمائيحراك الجامعات الأمريكية الداعم لفلسطين.. أي تداعيات؟..بقلم نعيمة رفعتوكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب ” يشهد ” احتفالية الطائفة الإنجيلية بمناسبة عيد القيامة المجيد ” والرئيس السيسي يوفد مندوباالنائب أمين مسعود : صغار الموظفين وراء عدم التطبيق السليم لقانون التصالح فى مخالفات البناءالدكتور محمد الصالحي عضو مجلس الشيوخ يهنئ اقباط مصر بعيد القيامه المجيدنائب امبابه طارق حسانين يهنئ الاخوه الاقباط بعيد القيامه المجيدنائبى دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد ابو حجازي يهنئان الاخوه الاقباط بمناسبه عيد القيامه المجيدريال مدريد يبحث عن الاحتفال بلقب الدورى الإسبانى أمام قادشتاريخ مواجهات الأهلى والجونة.. الأحمر لا يخسر بالدور الثانى فى الدورىالنائب تيسير مطر يهنئ الاخوه الاقباط بعيد القيامه المجيدبعد انتهاء أمم آسيا.. تعرف على مجموعة منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024
نحن والعالم

وزيرة خارجية كوريا الشمالية في روسيا وسط مخاوف غربية

حزب إرادة جيل

وصلت وزيرة الخارجية الكورية الشمالية، تشوي سونغ هوي، اليوم الثلاثاء إلى موسكو؛ في زيارة رسمية تأتي في ظل مخاوف غربية من تنامي العلاقات العسكرية والسياسية بين روسيا وكوريا الشمالية.

وقال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، قبيل محادثات مع نظيرته الكورية الشمالية، إن موسكو وبيونغيانغ، ستقومان بتلخيص النتائج الأولية لتنفيذ اتفاقيات اجتماع القمة بين الرئيس فلاديمير بوتين والزعيم كيم جونغ أون.

وأضاف لافروف: "التوقيت الذي اخترناه لاجتماعنا هو الأفضل لتقييم النتائج الأولية للعمل الفعال الذي تم الشروع به، وتنفيذ الاتفاقات التي تم التوصل إليها، خلال اجتماع قمة أيلول/سبتمبر، بين الرئيس فلاديمير بوتين والرئيس كيم جونغ أون، في قاعدة 'فوستوتشني' الفضائية".

ولفت إلى "أن سياسة الولايات المتحدة وتابعيها الإقليميين المتمثلة في خلق تهديدات أمنية لكوريا الشمالية لا تساهم في حل المشاكل في المنطقة"، مؤكدا أن موسكو ستواصل الدعوة إلى تجنب أي خطوات تؤدي إلى تصعيد التوتر.

وشدد وزير الخارجية الروسي على موقف موسكو إزاء التوتر في شبه الجزيرة الكورية "الداعم للتوصل إلى تسوية شاملة وعادلة للمشاكل القائمة" من خلال "عملية تفاوض دون أي شروط مسبقة من أجل تحقيق السلام والاستقرار الدائمين في جميع أنحاء شمال شرق آسيا".

آخر الأخبار