الجمعة 26 أبريل 2024 05:21 صـ
حزب إرادة جيل

مايكل نصيف : الرئيس أولى اهتمام كبير في دعم وتمثيل الشباب ومطلوب من المجتمع المدني إعطاء فرص أكبر لتمكينهم في القيادةنائب رئيس حزب المؤتمر:كلمة الرئيس السيسي حملت رسائل قوية لجميع المصريين من أجل العمل والوقوف متحدين في مواجهة التحدياتبالفيديو..بسمة مصطفي : فيلم شقو تربع علي إيرادات عيد الفطر بـ 50 مليونً جنيهد.ميسر صديق : التحكيم له تاريخ وضوابط وهو العدالة الناجزةالكونفيدرالية: بعثة الزمالك تصل كوماسى لمواجهة دريمز الغانىديلي ميل: مانشستر سيتي يواصل اهتمامه بالتعاقد مع برونو جيماريشرئيس فنلندا: نؤكد دعمنا لحل الدولتين وضرورة وقف إطلاق النار فى غزة”حزب الله” يستهدف ثكنة زبدين فى مزارع شبعا المحتلة بالصواريخمدير ميناء العريش: الانتهاء من توسعة الحوض الأول بإشراف وعمالة مصريةبريطانيا: نستهدف قدرة إيران على إطلاق طائرات مسيرة من خلال عقوبات جديدةد.هشام عناني: تحرير سيناء عيد استعاده الكرامه المصريهالنائب ايهاب منصور: الارقام بعيدة عن الواقع الذى نعيشه
فنون

«علاقة مشروعة» الحلقة 2.. ياسر جلال يخون زوجته مع مي عمر

حزب إرادة جيل

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة الثانية رمضان 2023 من الكلمات التي يزداد البحث عليها عبر محركات البحث العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعدَّ من أبرز الأعمال التي حصدت على نسب مشاهدة عالية في يومها الأول، وهو بطولة ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى، وعدد آخر من النجوم، والمذاع على قناتي الحياة وDMC.

مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان مجدي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي وإنتاج مشترك بين شركتي "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدي جوهر".

وتدور قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجي، وفكرة الزواج الثاني، من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء في مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التي تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذي يعاني من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

مواعيد عرض مسلسل علاقة مشروعة

ويعرض مسلسل علاقة مشروعة من بطولة ياسر جلال، على قناة الحياة وشبكة dmc، ومنصة «Watch IT» الإلكترونية.

من المقرر عرض مسلسل علاقة مشروعة، على قناة الحياة يوميًا في رمضان 2023، الساعة 9.30 مساء ويعاد الساعة 4.30 فجرا والساعة 1.30 مساء، بينما يُعرض على شبكة DMC، في تمام الساعة 11 ونصف مساءً.

أحداث الحلقة الأولى

وبدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى وعدد آخر من النجوم، بمشهد لـ أمجد (مراد مكرم) مغشيًا عليه داخل منزله.

وانتقلت أحداث الحلقة الأولى من المسلسل بمشهد رومانسى بين ياسر جلال وزوجته «عاليا» الدور الذي تجسده داليا مصطفى، وسألته عن سبب استيقاظه مبكرا ليخبرها عن قلقه بسبب أحوال أمجد التى لا تعجبه، وأنهما لديهما اجتماع ويخشى من عدم مجيئه.

وجرى نقل أمجد إلى المستشفى تحت صرف رجال المباحث، فيما ذهب ياسر جلال للشركة وطلب من السكرتيرة الخاصة به أن تتصل بـ«أمجد» لتخبره بعد اتصالها بما تعرض له ونقله بالمستشفى، واتصلت عاليا (داليا مصطفى) بـ«بثينة» زوجة «أمجد» وأخبرتها بما تعرض له أمجد وطلبت منها الذهاب معًا إلى المستشفى للاطمئنان عليه.

وأخبر "أمجد" عمرو (ياسر جلال) بأن السبب هو احتياجه لـ"بثينة" مي عمر وأنه حاول أن يرجع لها ولكن دون فائدة، وحاول ياسر جلال أن يخبره بأن أى فتاة تتمناه وأن يجرب حظه مع فتاة أخرى، وبمجرد رؤية أمجد لـ "بثينة" أخبره بأنه في أشد الاحتياج لها.

ينتقل المشهد إلى ياسر جلال وهو يعنّف مي عمر "بثينة" بسبب ما يتعرض له صديقه "أمجد" وحاولت زوجته "عاليا" تهدئته، وتحدثت مع "بثينة" على انفراد لكن "بثينة" أخبرتها أنها كانت تتعرض للإهانة والضرب منه، كما أنه يشك في سلوكها لتحاول "عاليا" إقناعها وتخبرها بأن تعطيه فرصة أخيرة.

وانتهت الحلقة بخبر صادم لعمرو (ياسر جلال) من بثينة زوجة صديقه أمجد، حيث أخبرت بثينه عمرو أنها حامل منه، ليتضح أن بينهما علاقة غير مشروعة، وتستكمل الأحداث في الحلقة القادمة.

آخر الأخبار