الأحد 3 مارس 2024 05:25 صـ
حزب إرادة جيل

فنون

مسلسلات رمضان 2023.. منى زكى بالحجاب على بوستر «تحت الوصاية» والعرض على DMC

حزب إرادة جيل

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن عرض المسلسل التليفزيوني «تحت الوصاية» الذي تخوض بطولته النجمة منى زكي عبر قنوات DMC الفضائية وذلك خلال شهر رمضان المقبل 2023.

وظهرت منى زكي عبر البوستر المبدئي لمسلسلها الجديد «تحت الوصاية» التي تعود به للمنافسة في ماراثون مسلسلات شهر رمضان المقبل بعد غيابها العام الماضية وهي مرتدية الحجاب، وتدور قصة المسلسل عن شخصية «حنان» المرأة الجميلة في منتصف الثلاثينات التي تقوم بدورها منى زكي وهى ربة منزل وأم لطفلتها الرضيعة وابنها ذي التسع سنوات كانت حنان فاقدة الثقة في نفسها تكتفي فقط برعاية بيتها وطفليها، بعد وفاة زوجها لتجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري تمر بعثرات لتتحول من امرأة مستسلمة إلى تحديات تتخطاها تباعًا.. امرأة قادرة على تحدي الجميع وتحقيق المستحيل.

مسلسل تحت الوصاية

أبطال وصناع مسلسل تحت الوصاية

ويشارك في بطولة مسلسل "تحت الوصاية" والمكون من 15 حلقة فقط بجانب النجمة منى زكي كل من الفنان دياب، ونهى عابدين، وأحمد خالد صالح، ورشدي الشامي، علي الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد لعظيم، أحمد عبدالحميد وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف كل من خالد وشيرين دياب، ومن إخراج محمد شاكر خضير وانتاج شركة ميديا هب سعدي - جوهر بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.