الجمعة 1 مارس 2024 07:01 صـ
حزب إرادة جيل

الصحة في غزة: توقف الخدمات الطبية شمال غزة هو حكم بالإعدام على 700 ألف مواطنتشكيل سموحة الرسمي أمام مودرن فيوتشر بدوري نايلمصطفى فوزي وزياد طارق يقودان هجوم الداخلية أمام الزمالكالهلال الأحمر الفلسطينى: تسلمنا من قوات الاحتلال شهيدًا ومصابين اثنين قرب الخليلالإسعاف الإسرائيلى: حالة المصابين فى عملية عيلى شمال شرقى رام الله خطيرة للغايةتتويجًا لـ 25 عامًا من الخبرات ”تامر مجدي” رئيسًا لمجلس إدارة ”أسمنت سيناء”طيران أمريكى وبريطانى يستهدف منطقة رأس عيسى فى مديرية الصليف والكويزى باليمنفصائل فلسطينية: استهدفنا آليتين عسكريتين إسرائيليتين بالقذائف فى خان يونسمقترحات نائب الاقصر بمجلس الشيوخ امام لجنه التعليم يوم الاثنين القادمالرئيس الأنسان.. قادرون بأختلاف بقلم نعيمة رفعتنائب رئيس حزب المؤتمر:زيارة البرهان إلى مصر تؤكد على دور الدولة المصرية المؤثر في حل الأزمة السودانيةقرة إنرجي توقع شراكة جديدة مع يوروكليما الرائدة في أنظمة مناولة ومعالجة الهواء
نحن والعالم

البيت الأبيض: لا نعرف حقيقة الأجسام المجهولة التى أسقطناها

حزب إرادة جيل

قال البيت الأبيض، اليوم الإثنين: إن الولايات المتحدة لا تعرف ما إذا كانت أجسام مجهولة أسقطتها الطائرات الحربية الأمريكية في الأيام الأخيرة كانت تجسس.

وقال جون كيربي المتحدث باسم الأمن القومي بالبيت الأبيض للصحفيين: "لا نعرف على وجه اليقين ما إذا كان لديهم جانب مراقبة لهم لكن لا يمكننا استبعاد ذلك".

وكان البيت الأبيض، قال اليوم الإثنين، إنه لا يوجد مؤشر على وجود كائنات فضائية أو نشاط خارج الأرض يقف وراء الأجسام مجهولة الهوية التي تم إسقاطها من المجال الجوي لأمريكا الشمالية.

وأوضحت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان بيير: "أعلم أنه كانت هناك أسئلة ومخاوف بشأن هذا، لكن لا يوجد، ما يشير إلى وجود كائنات فضائية أو نشاط خارج كوكب الأرض بسبب عمليات الإزالة (للأجسام) الأخيرة هذه".

آخر الأخبار