الجمعة 10 مايو 2024 02:56 صـ
حزب إرادة جيل

رسميًا.. ريال مدريد يعلن إصابة تشوامينى وشكوك حول لحاقه بنهائى أبطال أوروباجيش الاحتلال يستهدف محيط شركة الكهرباء وسط غزة”حزب الله” يستهدف جنود الاحتلال فى محيط موقع جل العلاممسئول إسرائيلي: سنمضى قدما فى عملية رفح وفق المخططالبيت الأبيض: اقتحام رفح الفلسطينية لن يحرز تقدمًا بشأن هزيمة حماساقتراحات نائب الاقصر امام مجلس الشيوخ الاسبوع القادم يناقش مجلس الشيوخ في جلساته الاسبوع القادم برئاسه المستشاربعد ارتفاع الاحتياطي الاجنبي الى 41 مليار دولار نائبي دمياط بمجلس الشيوخ يؤكدان الاقتصاد المصري يسير في الطريق الصحيحمجلس الجامعة المصرية الروسية يعلن عن أنباء سارةمجموعة مصر للأسمنت تبدأ عمليات التشغيل الذاتي لمحاجرها في قنا« ايربن ايدج للتطوير العقاري » تتعاقد مع شركة IEC للعمل استشاري عام لمشروعاتها بالقاهرة الجديدةتقرير خاص ب ” .G.l. l ” عن الوحدات السكنية في القاهرة.رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان
الوطن

جامعة هليوبوليس تهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بذكرى تحرير سيناء

حزب إرادة جيل

كتب : ماهر بدر

تقدمت جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة وجميع المنتسبين بها والسيد حلمى ابو العيش رئيس مجلس امناء الجامعة بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية، وإلى القوات المسلحة الباسلة خير أجناد الأرض؛ بمناسبة الذكرى 42 لتحرير أرض سيناء المباركة التي تجلى عليها المولى عزَّ وجلَّ.

قدم الدكتور جودة هلال رئيس الجامعة التهنئة إلى السيد الرئيس والشعب المصري العظيم بهذه المناسبة، وبعث بالتحية والتقدير للأرواح الطاهرة من شهداء الوطن من رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية الذين بذلوا الغالي والنفيس في سبيل الحفاظ على الوطن وسلامة أراضيه.

بهذه المناسبة حثَّ رئيس الجامعة جموع المصريين على الجدِّ والاجتهاد والعمل الدائم والمستمر من أجل تقدم الوطن والارتقاء به وجعله في مصاف الدول المتقدمة

وأعرب رئيس الجامعة عن عظيم تقديره واعتزازه البالغ بأبناء القوات المسلحة الذين سطروا بأحرف من نور أعظم ملاحم التضحية والفداء في سبيل تحرير أرض سيناء.

أكد الدكتور جودة هلال أن هذه المناسبة تعد تتويجًا لمعركة الحرب والسلام التي شهدت تضحيات باسلة من جيش مصر العظيم من أجل استرداد العزة والكرامة وتحرير سيناء الغالية.

كما ثمن رئيس الجامعة دور القوات المسلحة في تحرير أرض سيناء من الإرهاب وبسط سيطرتها على ربوعها، مشيدًا بالجهود الكبيرة للقائد الأعلى للقوات المسلحة في مكافحة الإرهاب وتحقيق التنمية الشاملة في عموم سيناء.

آخر الأخبار