الخميس 9 مايو 2024 07:27 صـ
حزب إرادة جيل

مجلس الجامعة المصرية الروسية يعلن عن أنباء سارةمجموعة مصر للأسمنت تبدأ عمليات التشغيل الذاتي لمحاجرها في قنا« ايربن ايدج للتطوير العقاري » تتعاقد مع شركة IEC للعمل استشاري عام لمشروعاتها بالقاهرة الجديدةتقرير خاص ب ” .G.l. l ” عن الوحدات السكنية في القاهرة.رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستانالنائبة ايفلين متى تتقدم بسؤال برلمانى بشأن دور الجهاز المركزى للمحاسبات فى الرقابة على المحلياتجامعة هليوبوليس تنظم يوما متميزا وملتقى للتغذيةجيش الاحتلال: استهداف موقع معبر كرم أبوسالم بـ4 قذائف هاون وقذيفتين صاروخيتينالأردن: هجوم إسرائيل على رفح يهدد بمذبحة جديدةمواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 والقنوات الناقلةتشكيل الأهلى المتوقع أمام الاتحاد وموعد المباراة والقنوات الناقلة”القاهرة الإخبارية”: قصف إسرائيلى عنيف يستهدف المناطق الشرقية لرفح الفلسطينية
راي

الجمهورية الجديدة من العاصمة الإدارية..بقلم نعيمة رفعت

حزب إرادة جيل

الجمهورية الجديدة من العاصمة الإدارية.. فترة رئاسية جديدة استكمالا للعطاء.. حفل تنصيب الرئيس، عبد الفتاح السيسي، من العاصمة الإدارية الجديدة، بمثابة تدشين للمزيد من العطاء، من رئيس عشق لوطنه، محب لشعبه .

إضافة إلى توجيهات الرئيس في السنوات الماضية، للحكومة بتنفيذ حزمة من برامج الحماية الإجتماعية، لتحسين مستوي المعيشة ،الأسر الأولي بالرعاية ومحدودى الدخل، حيث، زيادة قيمة المعاشات أكثر من مرة ،حيث إرتفعت موازنة الدولة من ( 86,5مليار جنيه ) في عام 2014 ،إلي(340مليار جنيه )في عامي 2022, /2023, وأضاف إلي ذلك، زيادة المعاشات في مارس 2024 ,بنسبة15%، والمنحة الأستثناءية لأصحاب المعاشات لتصبح(600)جنيه بدلا من(300)، كماأضافت الحكومة، فئات المسنين ،والمرأة المعيلة، وذوي الاحتياجات الخاصة والإعاقة ، حيث دعمت الحكومة أكثر من( 270 )ألف إمرأة معيلة، ومليون 200 ألف من ذوي الاحتياجات الخاصة والإعاقة ،ودعمت الحكومة المرأة، منذ أعلن الرئيس" ،السيسي " عام 2017, عاما للمرأة المصرية، وإطلاق إستراتيجية مصر ،2030,وأهداف التنمية المستدامة والأستراتيجية الوطنية، لمكافحة العنف ضد المرأة، وتشديد عقوبة التحرش ،ومكافحة ختان الأناث، ومناهضة الزواج المبكر، وتعزز مكتسبات المرأة في مجالات مختلفة، منها التأهيل والتمكين في كل المواقع النيابية ،والقيادية ضمن تركيبة الحكومة.

واستمرار جهود الدولة المصريه في توسعة الحماية الإجتماعية لتشمل العمالة غير المنتظمة والعاملين في مختلف القطاعات .

من جهة أخرى، حيث يؤدي، الرئيس السيسي ،اليمين الدستورية أمام البرلمان بالحي الحكومي من العاصمة الإدارية الجديدة، مرحلة جديدة من البناء والعطاء، في إدارة شئون البلاد من عاصمة الشرق الأوسط ،العاصمة الإدارية الجديدة أعظم إنجاز في التاريخ الحديث.

آخر الأخبار