السبت 27 أبريل 2024 10:43 صـ
حزب إرادة جيل

إعلام إسرائيلى: الجانب المصرى يحاول فعل ما لا يصدق للوصول لصفقة وحل الأزمةجامعة كولومبيا الأمريكية تؤجل فض الاعتصام المؤيد للفلسطينيينتشكيل الهلال أمام الفتح في دوري روشن السعودي.. بونو يحمي العرينترتيب فرق مجموعة الصعود في دوري المحترفين ومواعيد مباريات الأسبوع الثامنخبير علاقات دولية: العلاقات الدولية الآن قائمة على تحقيق المصالح الشخصيةخبير علاقات دولية: مصر تعمل على تحقيق السلام والأمن بمنطقة الشرق الأوسطالعيسوي: 7مليون ونص عددالصم والبكم في مصر وتفعيل دورهم إضافة اقتصاديةالعيسوي: 7مليون ونص عدد الصم والبكم في مصر وتفعيل دورهم إضافة اقتصاديةنائبى دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد ابو حجازي يشيدان بكلمه الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبه تحرير سيناءالنائب تيسير مطر يشيد بكلمه الرئيس السيسي بمناسبه اعياد تحرير سيناءمايكل نصيف : الرئيس أولى اهتمام كبير في دعم وتمثيل الشباب ومطلوب من المجتمع المدني إعطاء فرص أكبر لتمكينهم في القيادةنائب رئيس حزب المؤتمر:كلمة الرئيس السيسي حملت رسائل قوية لجميع المصريين من أجل العمل والوقوف متحدين في مواجهة التحديات
الوطن

معرض ”أهلا رمضان” هدية حماة الوطن للمواطنين

حزب إرادة جيل

كتبت: زينة عبد القادر
افتتح أمس قيادات حزب حماة الوطن معرض" أهلا رمضان" بالزاوية الحمراء القاهرة، المعرض ضم جميع السلع بأسعار مخفضة.
وذلك ضمن مبادرة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير وتسهيل جميع السلع الغذائية وبأقل الأسعار في شهر رمضان.

قام بافتتاح المعرض سيادة اللواء/ أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، والنائب/ اللواء طارق نصير الأمين العام، الدكتور/ أحمد العطيفي الأمين العام المساعد وأمين تنظيم الجمهورية،واللواء أ.ح/ صلاح المعدواي أمين عام القاهرة، والنائبة /ميرال الهريدي عضو مجلس النواب، والمهندس/ محمد جمال الدين مساعد الأمين العام أمين تنظيم القاهرة.

وحضور عدد كبير من قيادات الأمانة العامة وأمانة القاهرة وقيادات قطاع شمال القاهرة وقيادات القطاعات والاقسام.
معرض أهلآ رمضان والذي يضم السلع الغذائية الأساسية من اللحوم والدواجن المجمدة والخضروات والسكر، والأرز، والمكرونة، والشاي والزيت والبلح ومختلف السلع الغذائية والتموينية، المعرض ضم أيضا كعك العيد وهدايا عيد الأم وملابس حريمي وأطفال واكسسوارات، ومنظفات مختلفة وكريمات وشامبوهات، وصناعات مصرية متعددة، ومفروشات وبطاطين ومستلزمات المطبخ وتجهيز العرائس بأسعار مخفضة تناسب الجميع.

قام بتنظيم المعرض عدد كبير من قيادات الحزب منهم:
أ/ محمد عليوة أمين التواصل الشعبي والعمل الجماهيري
أ/ أحمد عبد الرؤوف أمين السياحة
م/ أيمن قطب أمين التخطيط والمتابعة
م/ جابر محمد أمين الشباب
م/ محمد مصطفي امين الصناعة
أ/ صفوت سليمان أمين تنمية الموارد
أ/ محمود جمال مساعد أمين التخطيط
أ/ جاد ناصر مساعد أمين الشئون القانونيه
ومن قطاع شمال القاهرة بقيادة د/ ياسر مهران أمين القطاع وأ/ محمود عمران أمين قسم الزاوية وكافة قيادات الأمانة بالتواجد والاشراف.

حرص الجميع على خدمة أهالينا وتشجيع من قيادات أمانة القاهرة للمشروعات متناهية الصغر والحرف اليدوية، ومتحدي الإعاقة، والتأكيد على أن مؤسسات الدولة تواصل جهودها بالتعاون مع الأحزاب نحو إقامة المزيد من المعارض لرفع العبء عن كاهل المواطنين خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية، وما ترتب عليها من إرتفاع أسعار السلع وخاصة وان المعرض يضم كافة السلع والمواد الغذائية والمنزلية بأسعار مخفضة من 25 إلى 50٪ عن سعر السوق الخارجي.

المعرض لاقي إقبال ونجاح كبير من أهالي الزاوية والمناطق المجاورة واشادتهم بأن الأسعار بالمعرض مناسبة لهم، وأنهم كانوا بحاجه ملحه لهذا المعرض للتخفيف من الأسعار ومبالغة التجار بالأسواق الخارجية المختلفة، وان وقتة مناسب لشراء مستلزمات العيد ايضا.

إصرار كبير من القائمين بالحزب على إقامة وتواجد المعرض سنوياً لإعلاء قيم الترابط والتكاتف، ومد يد العون ومساعدة المواطنين في جميع المحافظات.

384da6a2abd9.jpg
93e8eb336799.jpg
b0cbe48e1808.jpg
b23a52b53e33.jpg

آخر الأخبار