الإثنين 29 أبريل 2024 07:46 مـ
حزب إرادة جيل

«الأهلي ممكن» توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعةالنائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب الإستثمارات الأفريقية داخل مصرأوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرةندى لطرق مصرية آمنة و مركز بحوث النقل وأداة ستريت كي تعاونان لإطلاق مبادرة ”منطقة مدارس آمنة”رئيس مطورى القاهرة الجديدة يطالب الحكومة بمنح القطاع العقارى محفزات لتصدير العقار للخارجقوانين جديدة ”غير موفقة” تعرقل وصول المدخنين إلى استخدام بدائل منخفضة المخاطر للإقلاع عن التدخينبحضور تلاوي و الفقي و زخاري وشيرين فهمي..٢٥ متحدثا في يوم الوفاء لاسم الدكتور سرور في جمعية الاقتصاد والتشريعالعيسوي في ”معرض وتريكس”: توطين تكنولوجيا المياه ووسائل التحلية ومعالجة الصرف الصحي في افريقيا هدف استراتيجي ل”الدولي لرجال الأعمال”كوالكوم تعلن عن الشركات الناشئة المرشحة في القائمة المختصرة لمبادرة كوالكوم ”Make in Africa 2024”المصري الديمقراطي الاجتماعي يشارك في منتدى العالم العربي بعمانلواء أ.ح / صلاح المعداوى يكتب: مصر المحروسة بإذن اللهبرعاية وحضور وزير الرياضة توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب
رياضة

طرح تذاكر مباراة مصر ونيوزيلندا ببطولة كأس عاصمة مصر

حزب إرادة جيل

طرحت الشركة المتحدة للرياضة تذاكر مباراة منتخب مصر مع نظيره النيوزيلندي، التي ستقام مساء الجمعة المقبل، في نصف نهائي بطولة كأس عاصمة مصر والتي ستقام باستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقالت الشركة المتحدة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:"احجز تذكرتك الآن واستعد لمشاهدة المنتخب المصري في النسخة الأولى من كأس عاصمة مصر أمام منتخب نيوزيلندا ".

ستاد مصر بالعاصمة الإدارية يستضيف افتتاح ونهائي بطولة "عاصمة مصر"

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة "عاصمة مصر" الودية الدولية مواعيد وملاعب مباريات البطولة، التي تقام في الفترة من 22-26 مارس الجاري، بمشاركة منتخبات مصر، نيوزيلندا، كرواتيا وتونس.

وتقام المواجهة الافتتاحية بين منتخبي مصر ونيوزيلندا في العاشرة مساء 22 مارس، ويستضيفها ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، بينما تقام مواجهة منتخبي تونس وكرواتيا في العاشرة مساء 23 مارس في ستاد القاهرة الدولي.

ويحتضن ستاد القاهرة الدولي مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث، بين الخاسرين من مواجهتي الدور الأول، في العاشرة مساء 26 مارس.

بينما يستضيف ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة المباراة النهائية للبطولة بين الفائزين في الدور الأول، في العاشرة مساء 26 مارس.

منتخب نيوزيلندا يخوض مرانه الأول استعدادًا لمواجهة مصر

يخوض منتخب نيوزيلندا مرانه الأول اليوم الإثنين على استاد القاهرة استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر، التي تقام خلال الفترة 22-26 مارس الجاري.

واكتمل عقد بعثة منتخب نيوزيلندا اليوم، بوصول الفوج الثاني للبعثة، عقب وصول الفوج الأول، أمس الأول، للترتيب للاستقبالوإنهاء كافة الأمور الإدارية.

يلتقي منتخب مصر مع نظيره النيوزيلندي مساء الجمعة المقبل، في نصف نهائي البطولة، فيما يلتقي منتخب تونس مع نظيره الكرواتي.

آخر الأخبار