الجمعة 1 مارس 2024 05:06 صـ
حزب إرادة جيل

الصحة في غزة: توقف الخدمات الطبية شمال غزة هو حكم بالإعدام على 700 ألف مواطنتشكيل سموحة الرسمي أمام مودرن فيوتشر بدوري نايلمصطفى فوزي وزياد طارق يقودان هجوم الداخلية أمام الزمالكالهلال الأحمر الفلسطينى: تسلمنا من قوات الاحتلال شهيدًا ومصابين اثنين قرب الخليلالإسعاف الإسرائيلى: حالة المصابين فى عملية عيلى شمال شرقى رام الله خطيرة للغايةتتويجًا لـ 25 عامًا من الخبرات ”تامر مجدي” رئيسًا لمجلس إدارة ”أسمنت سيناء”طيران أمريكى وبريطانى يستهدف منطقة رأس عيسى فى مديرية الصليف والكويزى باليمنفصائل فلسطينية: استهدفنا آليتين عسكريتين إسرائيليتين بالقذائف فى خان يونسمقترحات نائب الاقصر بمجلس الشيوخ امام لجنه التعليم يوم الاثنين القادمالرئيس الأنسان.. قادرون بأختلاف بقلم نعيمة رفعتنائب رئيس حزب المؤتمر:زيارة البرهان إلى مصر تؤكد على دور الدولة المصرية المؤثر في حل الأزمة السودانيةقرة إنرجي توقع شراكة جديدة مع يوروكليما الرائدة في أنظمة مناولة ومعالجة الهواء
رياضة

دوري الأبطال: لابورتا يحسم مصير تشافي مع برشلونة بعد التأهل لدور الـ16

حزب إرادة جيل

حدّد خوان لابورتا، المدير الفني لفريق برشلونة، مصير مدربه تشافي هيرنانديز بشأن إمكانية رحيله عن صفوف الفريق.

كانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق إلى احتمالية رحيل تشافي عن منصبه، في ظل تذبذب نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة، رغم تأهل الفريق الكتالوني إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

وتغلّب برشلونة على بورتو البرتغالي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، لينجح الفريق الكتالوني في خطف بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من المسابقة.

لابورتا يتحدث عن مصير تشافي وتأهل برشلونة لدور الـ16 بدوري الأبطال

وقال لابورتا في مؤتمر صحفي بنادي برشلونة: "تشافي مدرب عظيم، وأنا سعيد للغاية من أجله، إنه يستحق الإشادة".

أضاف: "لقد نجح في التغلّب على بعض المواقف الصعبة، خاصة في ظل إصابة العديد من اللاعبين، والتي كان لها تأثيرًا كبيرًا على برشلونة".

وعن تألق جواو فيليكس وكانسيلو، قال لابورتا: "أشعر بالسعادة من أجلهما، مستواهما مميز وأحب مشاهدتهما خاصة عندما يسجلان الأهداف".

وبسؤاله عن الأخطاء التحكيمية في الدوري الإسباني، أجاب لابورتا:"كان يجب أن نحصل على ركلتي جزاء أمام رايو فاييكانو، ولكن الحكم لم يمنحنا ذلك".

وتابع "أعتقد أن هذا الموقف لو حدث مع ريال مدريد، كان سيتم تسليط الضوء عليه طوال الأسبوع".

وعن نجاح برشلونة في التأهل للدور الـ16 بدوري الأبطال، قال لابورتا:"سعيد للغاية، كثيرون ينتظرون خسارتنا أمام بورتو، لكن حالفنا الحظ في النهاية".

واختتم لابورتا تصريحاته، مؤكدًا: "ليس من السهل أن تكون لاعبًا في برشلونة؛ لأن عليك القتال ضد أشياء كثيرة تريد إعاقتك".

آخر الأخبار