الجمعة 1 مارس 2024 06:10 صـ
حزب إرادة جيل

الصحة في غزة: توقف الخدمات الطبية شمال غزة هو حكم بالإعدام على 700 ألف مواطنتشكيل سموحة الرسمي أمام مودرن فيوتشر بدوري نايلمصطفى فوزي وزياد طارق يقودان هجوم الداخلية أمام الزمالكالهلال الأحمر الفلسطينى: تسلمنا من قوات الاحتلال شهيدًا ومصابين اثنين قرب الخليلالإسعاف الإسرائيلى: حالة المصابين فى عملية عيلى شمال شرقى رام الله خطيرة للغايةتتويجًا لـ 25 عامًا من الخبرات ”تامر مجدي” رئيسًا لمجلس إدارة ”أسمنت سيناء”طيران أمريكى وبريطانى يستهدف منطقة رأس عيسى فى مديرية الصليف والكويزى باليمنفصائل فلسطينية: استهدفنا آليتين عسكريتين إسرائيليتين بالقذائف فى خان يونسمقترحات نائب الاقصر بمجلس الشيوخ امام لجنه التعليم يوم الاثنين القادمالرئيس الأنسان.. قادرون بأختلاف بقلم نعيمة رفعتنائب رئيس حزب المؤتمر:زيارة البرهان إلى مصر تؤكد على دور الدولة المصرية المؤثر في حل الأزمة السودانيةقرة إنرجي توقع شراكة جديدة مع يوروكليما الرائدة في أنظمة مناولة ومعالجة الهواء
توك شو

عبد المسيح سمعان: استخدام الطاقة المتجددة يحسن البيئة الإنسانية والمناخية في مصر

حزب إرادة جيل

قال الدكتور عبد المسيح سمعان، وكيل معهد الدراسات والبحوث البيئية بجامعة عين شمس، إن استخدام الطاقة المتجددة سيحسن البيئة الإنسانية والمناخية في مصر.

وأضاف وكيل معهد الدراسات والبحوث البيئية، خلال مداخلة هاتفية لقناة "إكسترا نيوز"، أن برنامج "نوفي" خطوة جيدة وهو مدعوم من الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا، حيث يؤدي لمصر العديد من الخدمات الخاصة بتحلية المياه ومعالجة مياه الصرف الصحي.

وأشار إلى أن المكاسب من برنامج نوفي، هي تلبية الاحتياجات المصرية من الطاقة المتجددة خاصة مع زيادة عدد السكان، بالإضافة إلى تقليل الاعتماد على الوقود الأحفوري والمتمثل في الفحم والبترول.

ونوه، أن استخدام الطاقة المتجددة في مصر يساهم في جلب العديد من الاستثمارات وهذا يساعد في زيادة العمالة وتقليل فرص البطالة بين الشباب، فضلًا عن التأثير البيئي الأفضل.

آخر الأخبار