الخميس 2 مايو 2024 02:29 مـ
حزب إرادة جيل

وزير العمل: تطوير وحدة خدمات المصريين بالخارج لتوعية المواطنين بحقوقهم وواجباتهم34 ألف شهيد و77 ألف مصاب حصيلة العدوان الإسرائيلى على غزةالرئيس السيسى يصل مقر الاحتفال بعيد العمالبعد قليل.. الرئيس السيسى يشهد الاحتفال بعيد العمال ويفتتح عددًا من المشروعاتإجتماع لجنة التضامن والأشخاص ذوي الإعاقة ولجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب مع المجلس القومي للطفولة والأمومةبقلم نعيمة رفعت.. مصر.. الداعم الأكبر للقضية الفلسطينية سياسيا” و إنسانيا” دبلوماسيا”البورصة المصرية تحصل على ثلاث جوائز في مؤتمر اتحاد أسواق المال العربيةبمشاركة النائب محمد ابوحجازى عضو مجلس الشيوخ ”محافظ دمياط تُقدم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد*الغرفة التجارية بالإسكندرية تحتفل بمرور 102 عامًا على إنشائهاالنائب عصام هلال : عمال مصر بذلوا كافة جهودهم في بناء الدولة العصرية الحديثةبخصومات وعروض حصرية RNA تشارك فى فعاليات معرض هذى مصر بالسعوديةأليانز بمصر تطلق الجولة الثالثة من مسابقتها الرياضية لدعم المواهب المصرية الشابة
الأشقاء العرب

”نساء مصر” تهنىء المملكة السعودية بعيدها الوطني الـ٩٣: ستظل العلاقات المصرية السعودية تاريخية

حزب إرادة جيل


تقدمت الدكتورة منال العبسي، رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، بالتهنئة إلى صاحب السمو الملكي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، والشعب السعودي الشقيق بمناسبة الاحتفال بذكرى اليوم الوطني لتوحيد المملكة الـ٩٣، داعية المولى عز وجل أن يعم هذه الاحتفالات بكل خير وسلامة وأمن على المملكة الشقيقة حكومة وشعباً، وأن تستمر في خطاها نحو التقدم والازدهار وتحقيق كل ما فيه الخير لاستمرار وحدة وأمن شعبها العربي.

وأكدت العبسي، في بيان لها، أن المملكة العربية السعودية شهدت طفرة تنموية غير مسبوقة على مختلف كافة المجالات، بفضل سواعد أبنائها الذين صنعوا حراكا اقتصاديا مشهودا في كثير من الملفات، مشيرة إلى أن العلاقات المصرية السعودية شهدت تطورات عدة على مدار السنوات الأخيرة على مستوى العلاقات التي صارت أكثر متانة وصلابة، والسعي المستمر للتواصل والتشاور الدائم وبحث المواقف في كل القضايا والملفات المشتركة سواء على المستوى العربي أو الإقليمي محل الاهتمام المشترك.

ولفتت الدكتورة منال العبسي أن العلاقات المصرية السعودية نجحت في تأسيس العديد من الشراكات لا سيما الإقتصادية والاستثمارية والتجارية، في مختلف المجالات، فضلا عن تكوين علاقات استراتيجية وسياسية حققت الرؤى المتكاملة والموحدة في بحث كافة التحديات المتنامية في العالم، من منظور تحقيق السلام الدائم والتنمية المستدامة للشعوب.

وأضافت رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، أن هناك روابط وعلاقات تاريخية بين مصر والمملكة العربية السعودية ولا ننسي المواقف العربية الأصيلة والدور البطولى الذي لعبته المملكة في حرب اكتوبر ومساندتها للدولة المصرية، مشيرة إلى أن مصر دائما تفتح يدها للجميع من أجل التعاون المشترك .

آخر الأخبار