الجمعة 1 مارس 2024 05:30 صـ
حزب إرادة جيل

الصحة في غزة: توقف الخدمات الطبية شمال غزة هو حكم بالإعدام على 700 ألف مواطنتشكيل سموحة الرسمي أمام مودرن فيوتشر بدوري نايلمصطفى فوزي وزياد طارق يقودان هجوم الداخلية أمام الزمالكالهلال الأحمر الفلسطينى: تسلمنا من قوات الاحتلال شهيدًا ومصابين اثنين قرب الخليلالإسعاف الإسرائيلى: حالة المصابين فى عملية عيلى شمال شرقى رام الله خطيرة للغايةتتويجًا لـ 25 عامًا من الخبرات ”تامر مجدي” رئيسًا لمجلس إدارة ”أسمنت سيناء”طيران أمريكى وبريطانى يستهدف منطقة رأس عيسى فى مديرية الصليف والكويزى باليمنفصائل فلسطينية: استهدفنا آليتين عسكريتين إسرائيليتين بالقذائف فى خان يونسمقترحات نائب الاقصر بمجلس الشيوخ امام لجنه التعليم يوم الاثنين القادمالرئيس الأنسان.. قادرون بأختلاف بقلم نعيمة رفعتنائب رئيس حزب المؤتمر:زيارة البرهان إلى مصر تؤكد على دور الدولة المصرية المؤثر في حل الأزمة السودانيةقرة إنرجي توقع شراكة جديدة مع يوروكليما الرائدة في أنظمة مناولة ومعالجة الهواء
رياضة

جندوجان يقترب من وداع «الشياطين» وصعوبات أمام انتقاله لبرشلونة

حزب إرادة جيل

رفض الألماني إلكاي جندوجان، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الانجليزي تمديد تعاقده مع النادي، مقتربًا من الانتقال لبرشلونة.

وينتهي عقد إلكاي جندوجان مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم الجاري، أي أنه في الفترة المتاح له خلالها التوقيع لأي نادٍ.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة سبورت الكتالونية فإن جندوجان ومانشستر سيتي لم يتوصلا لاتفاق على الشروط المالية في التعاقد حتى الآن، مشيرة إلى أن اللاعب بات قريبًا من الانتقال لنادي برشلونة.

وأكدت أن جندوجان على وشك إغلاق المفاوضات مع مانشستر سيتي، وفتح الباب أمام نادي برشلونة للتفاوض معه، وعلى الرغم من ذلك ستكون المفاوضات معقدة بين الطرفين.

إدارة مانشستر سيتي لم توافق حتى الآن على الشروط التي طلبها جندوجان لتمديد عقده مع الفريق، ولكن أيضًا في برشلونة لا يرون أن بإمكانهم توفير هذه الشروط خاصة في حالة تمديد عقد بوسكيتس.

ويرغب جندوجان في تمديد عقده مع مانشستر سيتي لمدة عامين، وبراتب كبير لا ترغب إدارة السيتي في دفعه.

وبدأ جندوجان مسيرته ضمن صفوف فريق شباب جيليسنكرشن هيسلر الألماني، وانتقل منه لشباب شالكة، ثم عاد لفريقه مرة أخرى ورحل عنه في صيف 2004 إلى شباب فريق بور أوبتيليونج، ثم انتقل لفريق بوخوم تحت 17 عامًا في 2004، ثم تم تصعيده للفريق الأول في صيف 2007، وانضم لفريق نورمبرج في شتاء 2009، ثم إلى بروسيا دورتموند في صيف 2011.

ولعب جندوجان 290 مباراة بقميص فريق مانشستر سيتي، وسجل 53 هدفًا وصنع 37 لزملائه في الفريق، وحقق الدوري الانجليزي 4 مرات، وكأس الاتحاد الانجليزي مرة واحدة، ولقب كأس رابطة الأندية المحترفة 4 مرات والدرع الخيرية مرتين.

ولعب جندوجان 62 مباراة مع المنتخب الألماني منذ 11 أكتوبر 2011، وسجل 16 هدفًا وصنع 7.

آخر الأخبار