الأحد 27 نوفمبر 2022 04:35 صـ
حزب إرادة جيل

النائبة شيماء حلاوة تلتقي وزير الصحة .. وتطوير منظومة العلاج على نفقة الدولة يتصدر النقاشلافتات رائعة من جماهير ولاعبي السعودية لياسر الشهراني وسلمان الفرج (صور)منتخب تونس يخسر أمام أستراليا في كأس العالمبريطانيا: روسيا تزيل رؤوسًا نووية من الصواريخ وتطلقها على أوكرانيا”شي” يعرب عن استعداده لتعزيز العلاقات الصينية الكورية الشمالية في رسالة إلى كيمالإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة بعدد سكانها فى أقل من شهرينرئيس الوزراء يستعرض مع وزير الكهرباء مشروعات الطاقة المتجددةوزير الكهرباء: حملات مكثفة لضبط سارقى التيار خلال الأيام المقبلة” مجلس التضامن”: استضافة المملكة لأول قمة صينية عربية يعمق جذور التعاون الاقتصاديالنائب تيسير مطر .. يوجة رسالة إلى البرلمان الاوربى بأسم تحالف الأحزاب المصرية .. نرفض قراركم بشأن حقوق الانسان فى مصرويصفها بأنها...النائب محمد تيسير مطر يستنكر محاولات بعض الجهات والمنظمات الأجنبية تشويه صورة مصرمايكل نصيف : عشرات النتائج الإيجابية لقمة المناخ يؤكد نجاح الدبلوماسية المصرية ويدعم الاقتصاد
اقتصاد

هيئة الاستثمار تبحث زيادة استثمارات شركة ”أرتشيليك” العالمية فى مصر

حزب إرادة جيل

التقى المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، هاكان بولجورلو، الرئيس التنفيذي لشركة "أرتشيليك" العالمية، والتى تساهم بحوالى 16% من الناتج المحلى الإجمالى التركى، وذلك على هامش مشاركتهما فى مؤتمر المناخ (COP-27) المنعقد فى مدينة شرم الشيخ، لبحث التوسعات الاستثمارية الجديدة للشركة بمصر خلال الفترة المقبلة.

وأوضح عبد الوهاب أن شركة "بيكو" التابعة لمجموعة أرتشيليك قد قامت بضخ 100 مليون دولار هذا العام لإنشاء مصنعها فى مدينة العاشر من رمضان لإنتاج الأجهزة المنزلية بغرض التصدير وتغطية احتياجات السوق المحلية، موضحا أنه سيتم وضع حجر الأساس لمصنع الشركة فى 7 ديسمبر القادم ومن المتوقع إطلاق أول إنتاج للشركة بحلول الربع الأخير من عام 2023.

وبحث الجانبان خلال اللقاء إمكانية توسع الشركة لإنتاج أجهزة كهربائية أخرى، مثل مكيفات الهواء وأجهزة التليفزيون، للاستفادة من مزايا بيئة الاستثمار فى مصر.

كما بحث عبد الوهاب مع الرئيس التنفيذي لشركة "أرتشيليك" إمكانية ضخ استثمارات جديدة للشركة في مجال الصناعات الهندسية، بالإضافة إلى تطوير تطبيقات مالية تكنولوجية تدعم الدفع الإلكترونى والتحول الرقمى فى مصر، وقد تم الاتفاق على زيارة وفد فني من الشركة لبحث فرص الاستثمار والإجراءات التنفيذية للمشروعات محل اهتمام الشركة.

آخر الأخبار