الجمعة 26 أبريل 2024 10:15 صـ
حزب إرادة جيل

مايكل نصيف : الرئيس أولى اهتمام كبير في دعم وتمثيل الشباب ومطلوب من المجتمع المدني إعطاء فرص أكبر لتمكينهم في القيادةنائب رئيس حزب المؤتمر:كلمة الرئيس السيسي حملت رسائل قوية لجميع المصريين من أجل العمل والوقوف متحدين في مواجهة التحدياتبالفيديو..بسمة مصطفي : فيلم شقو تربع علي إيرادات عيد الفطر بـ 50 مليونً جنيهد.ميسر صديق : التحكيم له تاريخ وضوابط وهو العدالة الناجزةالكونفيدرالية: بعثة الزمالك تصل كوماسى لمواجهة دريمز الغانىديلي ميل: مانشستر سيتي يواصل اهتمامه بالتعاقد مع برونو جيماريشرئيس فنلندا: نؤكد دعمنا لحل الدولتين وضرورة وقف إطلاق النار فى غزة”حزب الله” يستهدف ثكنة زبدين فى مزارع شبعا المحتلة بالصواريخمدير ميناء العريش: الانتهاء من توسعة الحوض الأول بإشراف وعمالة مصريةبريطانيا: نستهدف قدرة إيران على إطلاق طائرات مسيرة من خلال عقوبات جديدةد.هشام عناني: تحرير سيناء عيد استعاده الكرامه المصريهالنائب ايهاب منصور: الارقام بعيدة عن الواقع الذى نعيشه
الأشقاء العرب

رئيس الوزراء العراقي يستقبل وزير الداخلية الإيراني

حزب إرادة جيل

استقبل رئيس مجلس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، اليوم ، وزير الداخلية في الإيراني أحمد وحيدي، والوفد المرافق له.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء العراقي، أنه جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات بين البلدين الجارين، وسبل تعزيز التعاون الثنائي، ودعم التنسيق المشترك في المجالات التي تخدم الشعبين العراقي والإيراني.

وأوضح البيان أن "وحيدي" نقل تحيات الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي إلى رئيس مجلس الوزراء العراقي ، وتأكيده على أهمية تعزيز التعاون بين العراق وإيران في المجالات كافة.

وأشار البيان إلى أن اللقاء إلى جهود " الكاظمي" في احتواء الأزمة السياسية الحالية، عبر مبادرة الحوار الوطني الهادف بين القوى السياسية، للوصول إلى حلول تضمن استقرار العراق وأمنه السلمي، وكذلك التأكيد على دور العراق البارز وجهوده في المنطقة باعتماد سياسة الحوار والتقريب بين وجهات النظر؛ من أجل أمن المنطقة وازدهار شعوبها.

- بحث تسهيل وفود الزائرين المشاركين في إحياء زيارة أربعينية الإمام الحسين

وشهد اللقاء بحث الجهود التي يقدمها الجانب العراقي في مجال تسهيل وفود الزائرين المشاركين في إحياء زيارة أربعينية الإمام الحسين، وتنظيم دخولهم، وإقامتهم، وتأمين الحماية لهم.

يذكر أن رئيس مجلس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي تلقى ، أمس، اتصالاً هاتفياً من نائب رئيس ايران محمد مخبر.

وأكد"مخبر" أهمية مبادرة الحوار الوطني وجهود الحكومة العراقية في تقريب وجهات النظر، مشيداً بمنهج الحكمة والعقلانية في معالجة الأزمة السياسية في العراق.

وجرى خلال الاتصال التباحث في تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، والسبل الكفيلة بتعزيزها وبما يصب في مصلحة شعبي البلدين الجارين، وبحث أيضاً أهم الملفات ذات الاهتمام المشترك.

وتطرق الاتصال إلى جهود الحكومة بمختلف مؤسساتها في تقديم التسهيلات، والحماية الأمنية لجميع الزائرين الذين يحيون أربعينية الإمام الحسين في مدينة كربلاء المقدسة.

العراق وإيران

آخر الأخبار