الأحد 27 نوفمبر 2022 04:44 صـ
حزب إرادة جيل

النائبة شيماء حلاوة تلتقي وزير الصحة .. وتطوير منظومة العلاج على نفقة الدولة يتصدر النقاشلافتات رائعة من جماهير ولاعبي السعودية لياسر الشهراني وسلمان الفرج (صور)منتخب تونس يخسر أمام أستراليا في كأس العالمبريطانيا: روسيا تزيل رؤوسًا نووية من الصواريخ وتطلقها على أوكرانيا”شي” يعرب عن استعداده لتعزيز العلاقات الصينية الكورية الشمالية في رسالة إلى كيمالإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة بعدد سكانها فى أقل من شهرينرئيس الوزراء يستعرض مع وزير الكهرباء مشروعات الطاقة المتجددةوزير الكهرباء: حملات مكثفة لضبط سارقى التيار خلال الأيام المقبلة” مجلس التضامن”: استضافة المملكة لأول قمة صينية عربية يعمق جذور التعاون الاقتصاديالنائب تيسير مطر .. يوجة رسالة إلى البرلمان الاوربى بأسم تحالف الأحزاب المصرية .. نرفض قراركم بشأن حقوق الانسان فى مصرويصفها بأنها...النائب محمد تيسير مطر يستنكر محاولات بعض الجهات والمنظمات الأجنبية تشويه صورة مصرمايكل نصيف : عشرات النتائج الإيجابية لقمة المناخ يؤكد نجاح الدبلوماسية المصرية ويدعم الاقتصاد
توك شو

مستشار الرئيس للصحة: الدولة صرفت 11.5 مليار جنيه على قوائم الانتظار

حزب إرادة جيل

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية، إن الدولة صرفت 11 ونص مليار جنيه على قوائم الانتظار، سواء الحالات الطبية أو الجراحية من قلب ومخ وأعصاب أو زرع أعضاء أو عظام أو تغيير مفاصل.

وأضاف عوض تاج الدين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم" مساء اليوم الإثنين، أن الفترة الزمنية البينية بمصر في انتظار إجراء جراحة، من أقل الفترات الموجودة في جميع أنحاء العالم.

وأكد مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية، أن المريض لا يتكلف شيئا حاليا ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل، والدولة هي التي تتكلف، فهناك مليون ونصف حالة مرضية تم دعمها الفترة الماضية.

آخر الأخبار