السبت 27 أبريل 2024 12:30 صـ
حزب إرادة جيل

إعلام إسرائيلى: الجانب المصرى يحاول فعل ما لا يصدق للوصول لصفقة وحل الأزمةجامعة كولومبيا الأمريكية تؤجل فض الاعتصام المؤيد للفلسطينيينتشكيل الهلال أمام الفتح في دوري روشن السعودي.. بونو يحمي العرينترتيب فرق مجموعة الصعود في دوري المحترفين ومواعيد مباريات الأسبوع الثامنخبير علاقات دولية: العلاقات الدولية الآن قائمة على تحقيق المصالح الشخصيةخبير علاقات دولية: مصر تعمل على تحقيق السلام والأمن بمنطقة الشرق الأوسطالعيسوي: 7مليون ونص عددالصم والبكم في مصر وتفعيل دورهم إضافة اقتصاديةالعيسوي: 7مليون ونص عدد الصم والبكم في مصر وتفعيل دورهم إضافة اقتصاديةنائبى دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد ابو حجازي يشيدان بكلمه الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبه تحرير سيناءالنائب تيسير مطر يشيد بكلمه الرئيس السيسي بمناسبه اعياد تحرير سيناءمايكل نصيف : الرئيس أولى اهتمام كبير في دعم وتمثيل الشباب ومطلوب من المجتمع المدني إعطاء فرص أكبر لتمكينهم في القيادةنائب رئيس حزب المؤتمر:كلمة الرئيس السيسي حملت رسائل قوية لجميع المصريين من أجل العمل والوقوف متحدين في مواجهة التحديات
اقتصاد

جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب عدد من الأقراص المخدرة

حزب إرادة جيل

تمكن رجال الجمارك بمطار الغردقة الدولى، برئاسة جابر موسى مدير الجمرك، من ضبط محاولة تهريب عدد من الأقراص المخدرة بالمخالفة لأحكام قانون المخدرات رقم ١٨٢ لسنه ١٩٦٠ وقانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127 لسنة 1955 وقانون الجمارك رقم ٢٠٧ لسنه ٢٠٢٠ وتعديلاته والتصدير والاستيراد رقم ١١٨ لسنه ١٩٧٥ وتعديلاته.

وفى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من فرانكفورت على طائرة إير كايرو القادمة من فرانكفورت اشتبه محمد جابر عبد المنعم مأمور اللجنة الجمركية لصالة الوصول فى راكب مصرى الجنسية قادم من ألمانيا.

وتم تمرير حقائبه على جهاز الفحص بآشعة X-RAY بمعرفة شنوده عبداللطيف مأمور الفحص وخالد يحيى رئيس القسم فتم تأكيد الاشتباه.

وبالعرض على جابر موسى، مدير الجمرك، قام بتكليف محمد حسن سليم ومهند سامى مدير الحركة وهانى عبدالحافظ بالأمن الجمركي لتفتيش أمتعة الراكب فتبين وجود 11 شريط ترمادول 200 ملى وزجاجة ترمادل داخل حقائبه بين طيات الملابس.

وقرر عبدالعال نعمان، مدير عام جمارك الغردقة، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى رقم 11 لسنه 2022 وتحريز المضبوطات بعد العرض على الدكتور قدرى هابيل رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية.

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الشحات غتورى رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابه على كافة المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركى.

آخر الأخبار