الجمعة 26 أبريل 2024 10:32 مـ
حزب إرادة جيل

إعلام إسرائيلى: الجانب المصرى يحاول فعل ما لا يصدق للوصول لصفقة وحل الأزمةجامعة كولومبيا الأمريكية تؤجل فض الاعتصام المؤيد للفلسطينيينتشكيل الهلال أمام الفتح في دوري روشن السعودي.. بونو يحمي العرينترتيب فرق مجموعة الصعود في دوري المحترفين ومواعيد مباريات الأسبوع الثامنخبير علاقات دولية: العلاقات الدولية الآن قائمة على تحقيق المصالح الشخصيةخبير علاقات دولية: مصر تعمل على تحقيق السلام والأمن بمنطقة الشرق الأوسطالعيسوي: 7مليون ونص عددالصم والبكم في مصر وتفعيل دورهم إضافة اقتصاديةالعيسوي: 7مليون ونص عدد الصم والبكم في مصر وتفعيل دورهم إضافة اقتصاديةنائبى دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد ابو حجازي يشيدان بكلمه الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبه تحرير سيناءالنائب تيسير مطر يشيد بكلمه الرئيس السيسي بمناسبه اعياد تحرير سيناءمايكل نصيف : الرئيس أولى اهتمام كبير في دعم وتمثيل الشباب ومطلوب من المجتمع المدني إعطاء فرص أكبر لتمكينهم في القيادةنائب رئيس حزب المؤتمر:كلمة الرئيس السيسي حملت رسائل قوية لجميع المصريين من أجل العمل والوقوف متحدين في مواجهة التحديات
رياضة

وكيل بدر بانون يكشف حقيقة إصابته بالقلب: اللاعب يعاني من مضاعفات كورونا

حزب إرادة جيل

كشف كريم البلق، وكيل بدر بانون لاعب المنتخب المغربي والنادي الأهلي، عن الحالة الصحية للاعب بعد استبعاده من قائمة أسود الأطلس المشاركة في أمم إفريقيا.

إصابة بانون بكورونا
وقال «البلق» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن اللاعب يعاني من مضاعفات فيروس كورونا والجهاز الطبي للمنتخب المغربي اتخذ جميع الإجراءات وطلب عزله في الفترة الحالية.

وأضاف وكيل بانون، أن اللاعب يعاني من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا، لافتا إلى أن الجهاز الطبي للمنتخب المغربي أعلن أن اللاعب يحتاج للراحة من 3 لـ 4 أسابيع من أجل التعافي من المضاعفات.

وكيل بانون ينفي إصابة اللاعب بالقلب
وعن إصابة اللاعب بالقلب، قال: «إن اللاعب لا يعاني من إصابة في القلب كما يتردد، ولكن هناك مشاكل في الجهاز التنفسي، وهو ما يعاني منها اللاعب، من مضاعفات طبيعية لفيروس كورونا».

تقارير مغربية تكشف أسباب استبعاد بانون من قائمة المغرب
وكانت بعض التقارير الصحفية المغربية، كشفت أسباب استبعاد بدر بانون من معسكر منتخب المغرب المشارك في بطولة أمم إفريقيا.

وقالت صحيفة «هسبورت» أن بدر بانون يعاني من إصابة في القلب إثر إصابته بفيروس كورونا.

استدعاء بن شرقي بدلا من بانون
وقرر وحيد خليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب، استدعاء أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك، لمعسكر المغرب المشارك في أمم إفريقيا، ومن المقرر أن يسافر اللاعب إلي الكاميرون صاح الغد.

وحقق المغرب فوز صعب على غانا في المباراة التي جمعتهما اليوم، بهدف نظيف، في أولى مباريات أسود الأطلس في أمم إفريقيا بالكاميرون.

ونجح بوفال في إحراز الهدف في الدقيقة الـ82 من عمر المباراة، ليعلن عن فوز المغرب بهدف نظيف.

آخر الأخبار