الجمعة 26 أبريل 2024 05:25 صـ
حزب إرادة جيل

مايكل نصيف : الرئيس أولى اهتمام كبير في دعم وتمثيل الشباب ومطلوب من المجتمع المدني إعطاء فرص أكبر لتمكينهم في القيادةنائب رئيس حزب المؤتمر:كلمة الرئيس السيسي حملت رسائل قوية لجميع المصريين من أجل العمل والوقوف متحدين في مواجهة التحدياتبالفيديو..بسمة مصطفي : فيلم شقو تربع علي إيرادات عيد الفطر بـ 50 مليونً جنيهد.ميسر صديق : التحكيم له تاريخ وضوابط وهو العدالة الناجزةالكونفيدرالية: بعثة الزمالك تصل كوماسى لمواجهة دريمز الغانىديلي ميل: مانشستر سيتي يواصل اهتمامه بالتعاقد مع برونو جيماريشرئيس فنلندا: نؤكد دعمنا لحل الدولتين وضرورة وقف إطلاق النار فى غزة”حزب الله” يستهدف ثكنة زبدين فى مزارع شبعا المحتلة بالصواريخمدير ميناء العريش: الانتهاء من توسعة الحوض الأول بإشراف وعمالة مصريةبريطانيا: نستهدف قدرة إيران على إطلاق طائرات مسيرة من خلال عقوبات جديدةد.هشام عناني: تحرير سيناء عيد استعاده الكرامه المصريهالنائب ايهاب منصور: الارقام بعيدة عن الواقع الذى نعيشه
تكنولوجيا

”إيمو” الصينية تطلق ساعة Watch Phone Z1 الذكية المخصصة للأطفال‎

حزب إرادة جيل

تحظى شركة ”إيمو“ الصينية بشعبية كبيرة بين الآباء والأمهات من خلال أجهزتها الذكية القابلة للارتداء المصممة خصيصا للأطفال الصغار.

وفي نوفمبر/تشرين الثاني طرحت العلامة التجارية الصينية ساعة Watch Phone Z6 الذكية، لتعود اليوم وتكشف رسميا عن ساعة Watch Phone Z1 الذكية المخصصة للأطفال.

وتدعم الساعة الجديدة اتصال G 4 في 13 نطاقًا متاحًا عالميًا، وتوفر الدردشة حتى يتمكن الأطفال من البقاء على اتصال آمن في جميع الأوقات، لتجنب أي مخاوف صحية.

تأتي ساعة Watch Phone Z1 الذكية بمواد مضادة للإشعاع لطيفة أيضًا على جلد الأطفال، وأكدت ”إيمو“ أن الجهاز القابل للارتداء قد تم اعتماده من قبل TUV-Sud لسلامته.

وتأتي الساعة Watch Phone Z1 الذكية بكاميرا أمامية لدعم مكالمات الفيديو، يمكنها أيضًا التقاط الصور بفضل مستشعر 2 ميغابيكسل وعدسة f / 2.4، كما تحتوي على شاشة TFT LCD مقاس 1.3 بوصة بدقة 240 × 240.

جدير بالذكر، فإن الساعة الذكية حاصلة على تصنيف IPX8 لمقاومة الماء، كما تأتي بهيكل مطاطي يمكنه تحمل الكثير من الصدمات، وتحتوي على بطارية كبيرة سعة 740 مللي أمبير ويمكن أن تعمل لمدة تصل إلى ثلاثة أيام بشحنة واحدة.

وبالنسبة للسعر، تتوفر ساعة imoo Watch Phone Z1 الذكية مقابل 99 جنيهًا إسترلينيًا / 99 يورو / 99 دولارًا / 139 دولارًا أستراليًا، وتتوفر الساعة الذكية باللونين الوردي والأخضر المناسب للأطفال، على أن تتوفر للبيع بدءا من اليوم 26 يوليو حتى 11 أغسطس على موقع الشركة.

ويأتي طرح هذه الساعة بعد أسبوع من طرح عملاق الهواتف الصينية شاومي ساعة ذكية جديدة للأطفال تحت العلامة التجارية MITU، وتأتي الساعة الذكية التي يطلق عليها MITU Children’s Learning Watch 5X مع وضع أمان مطور، ودعم تطبيق WeChat للأطفال، بالإضافة إلى كاميرا مزدوجة عالية الدقة.

ويحتوي هذا الطراز الجديد على العديد من التحسينات مثل وضع الأمان، بالإضافة إلى وضع الأرضية ثلاثي الأبعاد، كما تأتي الساعة أيضًا مع وضع الالتقاط الديناميكي الذي يتيح للوالدين معرفة مستوى الأرضية الدقيق الذي يقع فيه الطفل.

أيضاً تحتوي الساعة الذكية على شاشة شبكية بحجم 1.52 بوصة بدقة عالية تبلغ 360 × 400 بكسل، وكثافة بكسل (PPI) تزيد عن 355 بكسل في البوصة، مغطاة بزجاج Corning Gorilla 3 القوي للغاية مما يمنحها صلابة سطحية قدرها 7H، وبالتالي فإن الشاشة مقاومة للخدش.

آخر الأخبار