السبت 27 أبريل 2024 05:09 صـ
حزب إرادة جيل

إعلام إسرائيلى: الجانب المصرى يحاول فعل ما لا يصدق للوصول لصفقة وحل الأزمةجامعة كولومبيا الأمريكية تؤجل فض الاعتصام المؤيد للفلسطينيينتشكيل الهلال أمام الفتح في دوري روشن السعودي.. بونو يحمي العرينترتيب فرق مجموعة الصعود في دوري المحترفين ومواعيد مباريات الأسبوع الثامنخبير علاقات دولية: العلاقات الدولية الآن قائمة على تحقيق المصالح الشخصيةخبير علاقات دولية: مصر تعمل على تحقيق السلام والأمن بمنطقة الشرق الأوسطالعيسوي: 7مليون ونص عددالصم والبكم في مصر وتفعيل دورهم إضافة اقتصاديةالعيسوي: 7مليون ونص عدد الصم والبكم في مصر وتفعيل دورهم إضافة اقتصاديةنائبى دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد ابو حجازي يشيدان بكلمه الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبه تحرير سيناءالنائب تيسير مطر يشيد بكلمه الرئيس السيسي بمناسبه اعياد تحرير سيناءمايكل نصيف : الرئيس أولى اهتمام كبير في دعم وتمثيل الشباب ومطلوب من المجتمع المدني إعطاء فرص أكبر لتمكينهم في القيادةنائب رئيس حزب المؤتمر:كلمة الرئيس السيسي حملت رسائل قوية لجميع المصريين من أجل العمل والوقوف متحدين في مواجهة التحديات
رياضة

أمازون تعرض فيلما وثائقيا عن قصة حياة روبرت ليفاندوفسكي

حزب إرادة جيل

ستعرض شبكة ”أمازون“ فيلما وثائقيا يصور حياة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ.

ولم يتم بعد تحديد عنوان الفيلم الوثائقي، لكن من المحتمل أن يكون بنفس اسم أطروحة البكالوريوس التي كتبها ليفاندوفسكي عن نفسه في الجامعة الرياضية في وارسو وهو: ”RL9.. الطريق إلى الشهرة“، وقالت الشبكة إنه من المقرر عرض الفيلم عام 2022.

وقال ليفاندوفسكي: ”نريد أن نعرض قصة الصعود والهبوط، ونقاط القوة والضعف التي لم يتم عرضها، لتقديم الأحداث كما حدثت بالفعل“.

وأضاف: ”الفيلم الوثائقي يجب أن يظهر العديد من جوانب مسيرتي التي تهم عشاق كرة القدم، آمل أن يقدر المشاهدون الذين لا يشاهدون كرة القدم بانتظام التفاصيل الصغيرة الكثيرة“.

وتابع ليفاندوفسكي: ”أريد أن يكون الفيلم الوثائقي مصدر إلهام للأطفال الذين يحلمون بتحقيق أشياء كبيرة لكنهم لا يعتقدون أنهم يستطيعون فعل ذلك“.

وسجل ليفاندوفسكي 41 هدفا في الدوري الألماني الموسم الماضي لينال جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي، علما أنه تجاوز رقم غيرد مولر لعدد الأهداف المسجلة في موسم واحد من الدوري الألماني، وسجل 40 هدفا في موسم واحد، وصمد لمدة 49 عاما.

وساعدت أهداف ليفاندوفسكي بايرن ميونخ على التتويج بلقب الدوري الألماني للمرة التاسعة على التوالي.

ووفقا لموقع ”bundesliga“ على الإنترنت، فإن صعود ليفاندوفسكي إلى عالم النجومية لم يكن رحلة سهلة، وهو ما يريد المهاجم البولندي إظهاره في الفيلم الوثائقي.

وقال كريستوف شنايدر، المدير الإداري لشركة ”Prime Video“ في ألمانيا، إن قصة ليفاندوفسكي لا تتعلق فقط بالنجاح، ولكن أيضًا بالصعوبات والنكسات التي كان عليه التغلب عليها في حياته المهنية، وحول إرادته الكبيرة لتحقيق أشياء عظيمة في النهاية“.

وانضم ليفاندوفسكي لبايرن ميونخ صيف عام 2014 في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع بروسيا دورتموند.

وسجل ليفاندوفسكي 294 هدفا وصنع 65 في 329 مباراة مع بايرن ميونخ، في حين سجل 103 أهداف وقدم 42 تمريرة حاسمة في 187 مباراة مع بروسيا دورتموند.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ صيف 2023.

آخر الأخبار