الأربعاء 8 مايو 2024 08:03 صـ
حزب إرادة جيل

جامعة هليوبوليس تنظم يوما متميزا وملتقى للتغذيةجيش الاحتلال: استهداف موقع معبر كرم أبوسالم بـ4 قذائف هاون وقذيفتين صاروخيتينالأردن: هجوم إسرائيل على رفح يهدد بمذبحة جديدةمواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 والقنوات الناقلةتشكيل الأهلى المتوقع أمام الاتحاد وموعد المباراة والقنوات الناقلة”القاهرة الإخبارية”: قصف إسرائيلى عنيف يستهدف المناطق الشرقية لرفح الفلسطينيةالرئاسة الفلسطينية: نطالب أمريكا بالتدخل لمنع عملية عسكرية موسعة برفح وتهجير المواطنين منهايهدد حياة الملايين.. الرئاسة الفلسطينية تحذر من مخاطر التصعيد الإسرائيلي في رفحنائب رئيس حزب المؤتمر:وقف إطلاق النار في غزة خطوة إيجابية في اتجاه الاستقرار و تعزيز السلامزينة عبد القادر تكتب… حفل توزيع الجوائز وإعلان النتائج لرالي الفراعنة والبطولة العربية للدرجات النارية ٢٠٢٤نائب رئيس حزب المؤتمر: اجتياح رفح الفلسطينية كارثة و ستؤدي إلى مذابح وخسائر بشرية فادحةحزب المستقلين الجدد يرحب بتقرير فيتش عن الاقتصاد المصري
رياضة

سيمبا التنزانى يعترف بوصول عرضين من الأهلى للتعاقد مع ميكيسوني

حزب إرادة جيل

كشفت تقارير صحفية أن نادي سيمبا التنزاني اعترف بوصول عرضين رسميين من النادى الأهلى المصري للتعاقد مع لويس ميكيسوني جناح الفريق.

وحسب ما نشره موقع "جول" العالمي من مصادره: "بالفعل الأهلي اتصل بنا لشراء عقد ميكيسوني، لقد تفاوضوا معنا مرتين، فى الأولى لم نأخذ الأمور على محمل الجد، ولكن فى المرة الثانية شعرنا بأنهم حريصون على ضم اللاعب".

وأضاف مصدر سيمبا، "نناقش ملف بيع ميكسوني إلى الأهلي، بعدما علمنا أنه ضمن حسابات بيتسو موسيماني، وسنتحدث فى الملف بعد لقاء سيمبا أمام يانجا الأحد المقبل فى نهائي كأس تنزانيا".

وتابع المصدر الذى رفض الإفصاح عن هوتيه، "هناك عرض آخر من نادى كايزر تشيفز، فقد استفسروا عن اللاعب مرة واحدة، ولم يعاودوا الاتصال معنا، لكنهم وعدونا بالعودة للتفاوض مرة أخرى".


وارتبط ميكسيوني صاحب الـ26 عامًا، بارتداء قميص الشياطين الحمر خلال الفترة الماضية، خاصة بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه مع الفريق التنزاني في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ميكيسوني نجح في قيادة فريقه للفوز على المارد الأحمر في دور المجموعات، بهدف دون رد على الأراضي التنزانية، بعدما أطلق قذيفة مدوية سكنت شباك محمد الشناوي حارس الشياطين الحمر، ليدخل حسابات الإدارة الأهلاوية منذ ذلك الحين.

وأضاف: "حتى أكون صادقا أنا لا أعرف أي شيء عن مفاوضات الأهلي وكيلي هو من يدير الأمور حاليا".

آخر الأخبار