الجمعة 26 أبريل 2024 05:44 مـ
حزب إرادة جيل

نائبى دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد الحجازي يشيدان بكلمه الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبه تحرير سيناءالنائب تيسير مطر يشيد بكلمه الرئيس السيسي بمناسبه اعياد تحرير سيناءمايكل نصيف : الرئيس أولى اهتمام كبير في دعم وتمثيل الشباب ومطلوب من المجتمع المدني إعطاء فرص أكبر لتمكينهم في القيادةنائب رئيس حزب المؤتمر:كلمة الرئيس السيسي حملت رسائل قوية لجميع المصريين من أجل العمل والوقوف متحدين في مواجهة التحدياتبالفيديو..بسمة مصطفي : فيلم شقو تربع علي إيرادات عيد الفطر بـ 50 مليونً جنيهد.ميسر صديق : التحكيم له تاريخ وضوابط وهو العدالة الناجزةالكونفيدرالية: بعثة الزمالك تصل كوماسى لمواجهة دريمز الغانىديلي ميل: مانشستر سيتي يواصل اهتمامه بالتعاقد مع برونو جيماريشرئيس فنلندا: نؤكد دعمنا لحل الدولتين وضرورة وقف إطلاق النار فى غزة”حزب الله” يستهدف ثكنة زبدين فى مزارع شبعا المحتلة بالصواريخمدير ميناء العريش: الانتهاء من توسعة الحوض الأول بإشراف وعمالة مصريةبريطانيا: نستهدف قدرة إيران على إطلاق طائرات مسيرة من خلال عقوبات جديدة
تكنولوجيا

مصباح منزلي ذكي بمزايا متطورة

حزب إرادة جيل

أعلنت شركة Meross عن إطلاق مصباح أرضي جديد باسم Meross Smart LED Floor Lamp يدعم حزمة الإضاءة المنزلية، ويمكنه التحكم في تعديلات درجة حرارة اللون والتعتيم والمزيد.

ويتميز أحدث مصباح من Meross بتصميم معياري من ثلاث قطع، يسمح له بالعمل على الأرض أو طاولة مع قاعدة أو مشبك مثبت.

ويدعم المصباح الأرضي الذكي Apple HomeKit و Amazon Alexa و Google Assistant و SmartThings، علماً أنه يتطلب وجود Apple TV أو iPad في منزلك.

2021-07-meross-smart-led-floor-lamp-lifestyle-2

ويمكن التحكم عن بعد في المصباح الأرضي الحديث من أي مكان من خلال الوصول إلى الإنترنت عن طريق تطبيق خاص به، ويمكن كذلك التحكم بسهولة في مصباح الأرضية بأوامر صوتية بسيطة.

يتميز مصباح الأرضية Meross Smart LED بإطار أسود رفيع يبلغ ارتفاعه 54.7 بوصة كمصباح أرضي و 22 بوصة كمصباح طاولة، وبالقرب من الجزء العلوي من المصباح يوجد ضوء مرن ذو رأس منحنٍ، يسمح بالدوران بزاوية 360 درجة وتعديلات الإمالة، وفي الجزء السفلي توجد قاعدة تثبت كل شيء في مكانه.

في حين إنه لا يدعم الألوان، فإن مصباح Meross قابل للضبط ويدعم تعديلات درجة حرارة اللون التي تتراوح من 2700 إلى 6000 كلفن.

2021-07-meross-smart-led-floor-lamp-lifestyle-3

ويبلغ سطوع المصباح 12 واط ذروة سطوع تبلغ 650 لومن، وهو قابل للتعتيم تمامًا من 1-100% باستخدام جهاز التحكم عن بُعد المضمن أو عبر اتصال التطبيق الذكي.

وإضافة إلى HomeKit وتطبيق Home، فإن Meross Smart LED Floor Lamp متوافق مع Amazon’s Alexa و Google Assistant وتطبيق Meross عند الاتصال بشبكة Wi-Fi بتردد 2.4 جيجا هرتز.

وتشمل الميزات الذكية العناصر الأساسية مثل الجداول الزمنية والمؤقتات والأتمتة مع ملحقات أخرى – كل ذلك دون الحاجة إلى محور مخصص.

2021-07-meross-smart-led-floor-lamp-lifestyle-6

ويضيف مصباح الأرضية الذكي Meross Smart LED متعدد الاستخدامات إضاءة ذكية إلى أي غرفة في المنزل تقريبًا بتصميم معياري يسمح بالاستخدام على الأرض – أو سطح الطاولة.

يتوفر مصباح الأرضية Meross Smart LED عبر الإنترنت من خلال Amazon بسعر تجزئة يبلغ 79.99 دولارا.

آخر الأخبار