الجمعة 26 أبريل 2024 05:55 صـ
حزب إرادة جيل

مايكل نصيف : الرئيس أولى اهتمام كبير في دعم وتمثيل الشباب ومطلوب من المجتمع المدني إعطاء فرص أكبر لتمكينهم في القيادةنائب رئيس حزب المؤتمر:كلمة الرئيس السيسي حملت رسائل قوية لجميع المصريين من أجل العمل والوقوف متحدين في مواجهة التحدياتبالفيديو..بسمة مصطفي : فيلم شقو تربع علي إيرادات عيد الفطر بـ 50 مليونً جنيهد.ميسر صديق : التحكيم له تاريخ وضوابط وهو العدالة الناجزةالكونفيدرالية: بعثة الزمالك تصل كوماسى لمواجهة دريمز الغانىديلي ميل: مانشستر سيتي يواصل اهتمامه بالتعاقد مع برونو جيماريشرئيس فنلندا: نؤكد دعمنا لحل الدولتين وضرورة وقف إطلاق النار فى غزة”حزب الله” يستهدف ثكنة زبدين فى مزارع شبعا المحتلة بالصواريخمدير ميناء العريش: الانتهاء من توسعة الحوض الأول بإشراف وعمالة مصريةبريطانيا: نستهدف قدرة إيران على إطلاق طائرات مسيرة من خلال عقوبات جديدةد.هشام عناني: تحرير سيناء عيد استعاده الكرامه المصريهالنائب ايهاب منصور: الارقام بعيدة عن الواقع الذى نعيشه
رياضة

تردد قناة بي إن سبورتس المفتوحة

حزب إرادة جيل

يفتتح منتخب مصر مشاركاته في أولمبياد طوكيو 2020 بمواجهة إسبانيا غدا الخميس، وتنقل المباراة على قناة beIN Sports HD، وbeIN Sports HD 7، وbeIN 4K HDR بصوت رؤوف خليف.

وفيما يلي تردد قناة بين إن سبورت المفتوحة:
تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة على القمر نايل سات:
التردد (ميجا هرتز) 11054
معدّل استقطاب الموجة أفقي
معدّل الترميز 27500
معدّل تصحيح الخطأ 2/3
إشارة ارسال البث DVB-S2
معدّل تردد الموجة 8PSK

2021-07-0-34

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة على القمر نايل سات:

التردد (ميجا هرتز) 11566
معدّل استقطاب الموجة أفقي
معدّل الترميز 27500
معدّل تصحيح الخطأ 2/3
إشارة ارسال البث DVB-S2
معدّل تردد الموجة 8PSK

2021-07-11-210

أما مباراة السعودية مع ساحل العاج، ضمن مباريات المجموعة الرابعة فتنقل على قناة beIN Sports HD Xtra 1، وbeIN Sports Connect.

وفيما يلي تردد قناة beIN Sports HD Xtra 1
لتردد (ميجا هرتز) 12604
معدّل استقطاب الموجة أفقي
معدّل الترميز 27500
معدّل تصحيح الخطأ 2/3
إشارة ارسال البث DVB-S2
معدّل تردد الموجة 8PSK

وتقام مباراة السعودية وساحل العاج غدا الخميس، الساعة 11:30 صباحا بتوقيت مكة المكرمة، 10:30 صباحا بتوقيت القاهرة.

ويشارك المنتخب السعودي في الأولمبياد في المجموعة الرابعة التي تضم البرازيل وألمانيا وساحل العاج.

2021-07-s-1

وستكون هذه المشاركة الثالثة لمنتخب مصر في الأولمبياد، حيث سبق أن شارك في نسختي 1992 في برشلونة، حيث ودع من الدور الأول، و2012 في لندن حيث وصل إلى ربع النهائي قبل أن يخرج بالخسارة أمام اليابان في ربع النهائي.

وتضم نهائيات كرة القدم الأولمبية 4 مجموعات، في كل مجموعة 4 منتخبات، ويتأهل إلى ربع النهائي المنتخبات التي تحتل المراكز الأولى والثانية في كل مجموعة.

وحال تأهله إلى ربع النهائي سيلعب منتخب مصر مع أحد المتأهلين من المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات ألمانيا وساحل العاج والسعودية والبرازيل.

ويلعب صاحب المركز الأول في المجموعة الثالثة مع صاحب المركز الثاني من المجموعة الرابعة، في حين يلعب صاحب المركز الثاني في المجموعة الثالثة مع صاحب المركز الأول في المجموعة الرابعة.

يشار إلى أن منتخبي مصر والسعودية يمثلان العرب في نهائيات كرة القدم الأولمبية في طوكيو 2020 (رجال).

وضم شوقي غريب مدرب منتخب مصر 3 لاعبين فوق السن، هم: ”محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، أحمد حجازي مدافع الاتحاد السعودي المعار من ويست بروميتش الإنجليزي“.

ولم يضم غريب في قائمته الثنائي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ومصطفى محمد مهاجم غلطة سراي التركي، بعد رفض الناديين الاستغناء عن اللاعبين فترة الأولمبياد.

وتأهل منتخب مصر إلى أولمبياد طوكيو بصفته بطلًا للقارة الأفريقية في بطولة تحت 23 عامًا التي أقيمت في القاهرة، وصعد معه منتخبا كوت ديفوار وجنوب أفريقيا.

ويلعب منتخب مصر في الجولة الأولى مع إسبانيا غدا الخميس، ثم مع الأرجنتين يوم 25 من الشهر الحالي، أخيرا مع أستراليا يوم 28 يوليو.

آخر الأخبار