السبت 27 أبريل 2024 02:24 صـ
حزب إرادة جيل

إعلام إسرائيلى: الجانب المصرى يحاول فعل ما لا يصدق للوصول لصفقة وحل الأزمةجامعة كولومبيا الأمريكية تؤجل فض الاعتصام المؤيد للفلسطينيينتشكيل الهلال أمام الفتح في دوري روشن السعودي.. بونو يحمي العرينترتيب فرق مجموعة الصعود في دوري المحترفين ومواعيد مباريات الأسبوع الثامنخبير علاقات دولية: العلاقات الدولية الآن قائمة على تحقيق المصالح الشخصيةخبير علاقات دولية: مصر تعمل على تحقيق السلام والأمن بمنطقة الشرق الأوسطالعيسوي: 7مليون ونص عددالصم والبكم في مصر وتفعيل دورهم إضافة اقتصاديةالعيسوي: 7مليون ونص عدد الصم والبكم في مصر وتفعيل دورهم إضافة اقتصاديةنائبى دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد ابو حجازي يشيدان بكلمه الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبه تحرير سيناءالنائب تيسير مطر يشيد بكلمه الرئيس السيسي بمناسبه اعياد تحرير سيناءمايكل نصيف : الرئيس أولى اهتمام كبير في دعم وتمثيل الشباب ومطلوب من المجتمع المدني إعطاء فرص أكبر لتمكينهم في القيادةنائب رئيس حزب المؤتمر:كلمة الرئيس السيسي حملت رسائل قوية لجميع المصريين من أجل العمل والوقوف متحدين في مواجهة التحديات
حوادث

رئيس نادى القضاة يشكر الجيش والشرطة على تأمينهم العملية الانتخابية

حزب إرادة جيل

وجه المستشار محمد عبدالمحسن رئيس نادي القضاة، ورئيس غرفة عمليات النادي لمتابعة الانتخابات، التحية والتقدير لرجال القوات المسلحة المصرية ورجال الشرطة على تأمينهم العملية الانتخابية.

وقال المستشار رضا السيد المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة، إن النادي اعتاد في جميع الاستحقاقات الانتخابية على تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الانتخابات.

وتختص الغرفة بمتابعة تسلم القضاة مظاريف الاقتراع الخاصة بالعملية الانتخابية حتى الفرز وإعلان النتيجة، وتوفير كافة السبل وتذليل العقبات أمامهم للقيام بواجبهم الوطني.

وتبين من متابعة الغرفة انتظام كافة القضاة في اللجان الانتخابية لمباشرة واجبهم الوطني في حراسة وعي المواطنين بكل وقار والتزام ولم تتلقى اللجنة حتى الآن أي ملاحظات أو شكاوى من القضاة.

وتابع أنه رغم كل الظروف الاستثنائية من انتشار فيروس كورونا إلا أن القضاة يقودون ملحمة وطنية بكل حكمة وتعقل بإشرافهم على انتخابات مجلس النواب.

كان قد أصدر مجلس إدارة نادي قضاة مصر قرر تشكيل غرفة عمليات مركزية برئاسة المستشار محمد عبدالمحسن رئيس النادي بنادي القضاة بشامبليون لمتابعة سير أعمال انتخابات مجلس النواب من كافة جوانبها بدء من استلام قضاة مصر المظاريف وحتى انتهاء عمليتي الاقتراع والفرز.

وستتلقى الغرفة كافة الشكاوى والملاحظات التي يتم إبداؤها من القضاة القائمين على الإشراف في العملية الانتخابية، في المرحلتين الأولى والثانية والعمل على حل تلك المشاكل وتوفير جميع الوسائل والسبل التي تهيئ لهم أداء واجبهم الوطني على الوجه الأكمل وتغطية كافة الأضرار التي قد تصيب الزملاء إبان الانتقالات أو تسيير العملية الانتخابية، داعين الله أن يحفظ القضاة ويعينهم على أداء رسالتهم السامية.

آخر الأخبار