الجمعة 26 أبريل 2024 03:14 صـ
حزب إرادة جيل

مايكل نصيف : الرئيس أولى اهتمام كبير في دعم وتمثيل الشباب ومطلوب من المجتمع المدني إعطاء فرص أكبر لتمكينهم في القيادةنائب رئيس حزب المؤتمر:كلمة الرئيس السيسي حملت رسائل قوية لجميع المصريين من أجل العمل والوقوف متحدين في مواجهة التحدياتبالفيديو..بسمة مصطفي : فيلم شقو تربع علي إيرادات عيد الفطر بـ 50 مليونً جنيهد.ميسر صديق : التحكيم له تاريخ وضوابط وهو العدالة الناجزةالكونفيدرالية: بعثة الزمالك تصل كوماسى لمواجهة دريمز الغانىديلي ميل: مانشستر سيتي يواصل اهتمامه بالتعاقد مع برونو جيماريشرئيس فنلندا: نؤكد دعمنا لحل الدولتين وضرورة وقف إطلاق النار فى غزة”حزب الله” يستهدف ثكنة زبدين فى مزارع شبعا المحتلة بالصواريخمدير ميناء العريش: الانتهاء من توسعة الحوض الأول بإشراف وعمالة مصريةبريطانيا: نستهدف قدرة إيران على إطلاق طائرات مسيرة من خلال عقوبات جديدةد.هشام عناني: تحرير سيناء عيد استعاده الكرامه المصريهالنائب ايهاب منصور: الارقام بعيدة عن الواقع الذى نعيشه
منوعات

مصريون يعتدون على مواطن كويتي في الشارع العام (فيديو)

حزب إرادة جيل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو لمشاجرة وقعت بين مواطن كويتي وآخر مصري، في الكويت، تطورت إلى تجمع عدد كبير من المصريين ومطاردة الشاب الكويتي وضربه ضربًا مبرحًا، وذلك حسبما روى ناشطون تداولوا الواقعة.

ويظهر في مقطع الفيديو المواطن الكويتي وهو يحاول الاعتداء على شخص أمامه قيل إنه مصري، في مكان يبدو أنه مخصص لتجمع المصريين بالكويت.

وقام المصري برد الاعتداء على المواطن الكويتي ثم فوجئ بمساندة من زملائه، الذين هرعوا إليه وهاجموا الكويتي .

وعلق حساب يحمل اسم ”رمزي“: ”كويتي ضرب مصري في الكويت… المصريين اتجمعو علية واخد علقة مووت.. لحد امتى هيفضل تطاول بعض الكوايتة؟“.

وكتب ”علاء“: “ المصريين يضربوا كويتي أهان مصري آخر.. إتقي شر الحليم إذا غضب.. لا تقبل الرزق الذي تهان فيه كرامتك الرازق هو الله #الكويت“.

ونشر ثالث مقطع الفيديو، وعلق عليه قائلًا: “ النهارده كويتي جه يضرب مصري اتلموا عليه المصريين وضربوه هو والكوايته الى وقفوله ونزلوا عليهم بالمقشات والمساحات“.

وتأتي هذه الواقعة، بعد أيام قليلة من تداول مقطع فيديو لمصري يعمل ”كاشير“ بإحدى الجمعيات في الكويت تعرض للاعتداء من قبل مواطن كويتي.

وأبدى عدد من المعلقين غضبهم من أنباء تحدثت عن محاولات إجبار الوافد المصري على التنازل عن حقه.

مصر الكويت مشاجرة

آخر الأخبار