الجمعة 10 مايو 2024 04:04 صـ
حزب إرادة جيل

رسميًا.. ريال مدريد يعلن إصابة تشوامينى وشكوك حول لحاقه بنهائى أبطال أوروباجيش الاحتلال يستهدف محيط شركة الكهرباء وسط غزة”حزب الله” يستهدف جنود الاحتلال فى محيط موقع جل العلاممسئول إسرائيلي: سنمضى قدما فى عملية رفح وفق المخططالبيت الأبيض: اقتحام رفح الفلسطينية لن يحرز تقدمًا بشأن هزيمة حماساقتراحات نائب الاقصر امام مجلس الشيوخ الاسبوع القادم يناقش مجلس الشيوخ في جلساته الاسبوع القادم برئاسه المستشاربعد ارتفاع الاحتياطي الاجنبي الى 41 مليار دولار نائبي دمياط بمجلس الشيوخ يؤكدان الاقتصاد المصري يسير في الطريق الصحيحمجلس الجامعة المصرية الروسية يعلن عن أنباء سارةمجموعة مصر للأسمنت تبدأ عمليات التشغيل الذاتي لمحاجرها في قنا« ايربن ايدج للتطوير العقاري » تتعاقد مع شركة IEC للعمل استشاري عام لمشروعاتها بالقاهرة الجديدةتقرير خاص ب ” .G.l. l ” عن الوحدات السكنية في القاهرة.رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان
الأشقاء العرب

ميليشيات ”الوفاق” تحرق بيتا في ترهونة وتتوعد بالمزيد (فيديو)

حزب إرادة جيل

بثت وكالة الأنباء الليبية التابعة للحكومة المؤقتة، مقطع فيديو لعناصر ميليشيات يقومون بإحراق منزل قيل إنه لأحد مناصري الجيش الوطني الليبي في مدينة ترهونة.

وسيطرت ميليشيات متحالفة مع حكومة الوفاق، تدعمها تركيا على المدينة، منذ أكثر من أسبوع، فيما أشارت الأمم المتحدة إلى أنها تنظر في تقارير عن عمليات انتقامية تمارسها الميليشيات في المدينة.

ويظهر في المقطع اشتعال النيران في أجزاء من المنزل، بينما يُسمع صوت شخص يتوعد بـ“إحراق مدينة ترهونة“، انتقامًا لما اعتبره ”دم الشهداء“.

ميليشيات ”الوفاق”

آخر الأخبار