السبت 11 مايو 2024 06:27 صـ
حزب إرادة جيل

حزب اراده جيل يدعم ويساند الازهر الشريف في رسالته الدعويه لدعم الاسلام وتصحيح مفاهيم الدين الاسلامي الحنيفبرلمانية تطالب بسرعة تحصيل الديون المستحقة للخزانة العامة لسد الفجوة بين الإيرادات والمصروفاتبالأغاني الروسية ختام رائع لمهرجان بردية للسينما وتكريم فلسطينرسميًا.. ريال مدريد يعلن إصابة تشوامينى وشكوك حول لحاقه بنهائى أبطال أوروباجيش الاحتلال يستهدف محيط شركة الكهرباء وسط غزة”حزب الله” يستهدف جنود الاحتلال فى محيط موقع جل العلاممسئول إسرائيلي: سنمضى قدما فى عملية رفح وفق المخططالبيت الأبيض: اقتحام رفح الفلسطينية لن يحرز تقدمًا بشأن هزيمة حماساقتراحات نائب الاقصر امام مجلس الشيوخ الاسبوع القادم يناقش مجلس الشيوخ في جلساته الاسبوع القادم برئاسه المستشاربعد ارتفاع الاحتياطي الاجنبي الى 41 مليار دولار نائبي دمياط بمجلس الشيوخ يؤكدان الاقتصاد المصري يسير في الطريق الصحيحمجلس الجامعة المصرية الروسية يعلن عن أنباء سارةمجموعة مصر للأسمنت تبدأ عمليات التشغيل الذاتي لمحاجرها في قنا
رياضة

الزمالك: لا توجد مشكلة في إعلان ”كاف” قائمة السوبر بـ18 لاعبًا

حزب إرادة جيل

قال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في الزمالك، إنه لا توجد أي مشكلة في إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قائمة الفريق الأبيض والتي تضم 18 لاعبًا لمواجهة الترجي في السوبر الإفريقي.

وسافر الزمالك إلى قطر ببعثة تضم 27 لاعبًا، قبل إعلان كاف قائمة الفريق الأبيض بعدد أقل من اللاعبين.

وأوضح أمير مرتضى اللغط المثار في حديثه لقناة الزمالك، قائلًا: "ما حدث مع الزمالك حدث مع الترجي كذلك".

وأضاف: "قبل لقاء الإسماعيلي وحرس الحدود خاطبنا الاتحاد الإفريقي لتحديد قائمة تضم 18 لاعبًا فقط واعترضنا بسبب فارق الوقت الكبير عن موعد المباراة خوفًا من إصابة أحد اللاعبين".

وتابع: "الاتحاد الإفريقي أكد لنا إننا نستطيع تبديل أي لاعب في القائمة حال إصابة من انضم لها من قبل، وبشكل عام مدربنا باتريس كارتيرون مستقر بنسبة 95% على اللاعبين".

وأتم: "كارتيرون قال لي إنه حدث معه الأمر ذاته الموسم الماضي حينما خاض لقاء السوبر الإفريقي مع الرجاء المغربي ضد الترجي كذلك".

الزمالك كاف

آخر الأخبار