السبت 18 مايو 2024 09:02 مـ
حزب إرادة جيل

العيسوي يستضيف الملحق التجاري لدراسة التعاون في مشروع العاصمة الإدارية لدولة اندونيسياالسيسي في القمة العربية : إن ثقة جميع شعوب العالم في عدالة النظام تتعرض لاختبار لامثيل لهالدولي لرجال الأعمال يشارك في معرض البناء والتشييدالأهمّ في تاريخ الملاكمة.. الرياض تختتم فعاليات اسبوع ما قبل نزال ”حلبة النار”المحامي نادر الصيرفي يكتب.. حق المرأة المسيحية في استرداد المنقولات الزوجية بدون قائمةبعد قرار بوتين يوم رياضي روسي بنادي القاهرةحزب المستقلين الجدد: مصر حجر الزاويه في القرارات المعلنه من القمه العربيه بالبحرينحزب المستقلين الجدد: جلسه محكمه العدل الدوليه بشان رفح اليوم محاوله جاده لوقف الحرب علي غزهالنائب ايهاب منصور : حضرت عشرات الاجتماعات للمناقشة والنتيجة ” موازنة مرفوضة ”الرئيس السيسى يُطالب بوضع حد فورى لحرب غزةالرئيس السيسى: ستظل حقوق أطفال فلسطين سيفا مسلطا على ضمير الإنسانيةالرئيس السيسى: لا نجد إرادة سياسية دولية حقيقية لحل الدولتين
حوادث

هدايا تذكارية للسائحين بمناسبة عيد الشرطة

حزب إرادة جيل

شارك قطاع شرطة السياحة والآثار، المواطنين المصريين والوافدين الأجانب، الاحتفال بالذكرى الـ71 لعيد الشرطة، حيث قاموا بتوزيع الهدايا على المترددين على الأماكن والمزارات السياحية.

وبهذه المناسبة، أعرب المواطنون عن خالص تقديرهم لجهاز الشرطة، ودوره في تحقيق رسالة الأمن، وتضحيات الشهداء الأبرار لحفظ الوطن وصون مقدراته.

وتستكمل أجهزة وزارة الداخلية، الاحتفال بتلك الذكرى الخالدة، بمشاركة المواطنين حال استقبالهم بجميع الجهات الخدمية.

آخر الأخبار