الجمعة 1 مارس 2024 05:58 صـ
حزب إرادة جيل

الصحة في غزة: توقف الخدمات الطبية شمال غزة هو حكم بالإعدام على 700 ألف مواطنتشكيل سموحة الرسمي أمام مودرن فيوتشر بدوري نايلمصطفى فوزي وزياد طارق يقودان هجوم الداخلية أمام الزمالكالهلال الأحمر الفلسطينى: تسلمنا من قوات الاحتلال شهيدًا ومصابين اثنين قرب الخليلالإسعاف الإسرائيلى: حالة المصابين فى عملية عيلى شمال شرقى رام الله خطيرة للغايةتتويجًا لـ 25 عامًا من الخبرات ”تامر مجدي” رئيسًا لمجلس إدارة ”أسمنت سيناء”طيران أمريكى وبريطانى يستهدف منطقة رأس عيسى فى مديرية الصليف والكويزى باليمنفصائل فلسطينية: استهدفنا آليتين عسكريتين إسرائيليتين بالقذائف فى خان يونسمقترحات نائب الاقصر بمجلس الشيوخ امام لجنه التعليم يوم الاثنين القادمالرئيس الأنسان.. قادرون بأختلاف بقلم نعيمة رفعتنائب رئيس حزب المؤتمر:زيارة البرهان إلى مصر تؤكد على دور الدولة المصرية المؤثر في حل الأزمة السودانيةقرة إنرجي توقع شراكة جديدة مع يوروكليما الرائدة في أنظمة مناولة ومعالجة الهواء
نحن والعالم

«أوغلو»: من الممكن عودة تبادل السفراء بين مصر وتركيا الأشهر المقبلة

حزب إرادة جيل

قال وزير الخارجية التركي مولود أوغلو، إنه من الممكن أن تعيد تركيا ومصر تبادل السفراء خلال الأشهر المقبلة.

وأشار مولود أوغلو، إلى أنه من الممكن بدء مباحثات سياسية استشارية مع مصر على مستوى نائبي وزيري الخارجية وفقًا لتصريحات نقلتها وكالة "رويترز".

رويترز: أردوغان يسعى لعودة العلاقات مع مصر

وقال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان- في وقت سابق- إن مصافحته الرئيس عبدالفتاح السيسي في قطر، خطوة أولى نحو عودة العلاقات المصرية - التركية، حسبما أفادت رويترز.

وبحسب "رويترز"، فإن أردوغان كان يسعى لأن تكون الاجتماعات مع مصر على أعلى مستوى.

وصافح الرئيس السيسي، نظيره التركي على هامش حفل افتتاح كأس العالم في قطر 2022.

وقال الرئيس التركى رجب أردوغان، إنه لا يمكن أن يكون هناك خلاف مع الشعب المصري، مؤكدًا ضرورة تحقيق السلام مع القاهرة في أسرع وقت ممكن.

وقال "أردوغان"، في تصريحات صحفية عقب اللقاء مع الرئيس السيسي "تجمعنا بالشعب المصري أخوة، لا يمكن أن يكون هناك خلاف مع الشعب المصري، لهذا السبب نحتاج إلى إقامة هذا السلام هناك في أقرب وقت ممكن"، وفقًا لما نقله التليفزيون التركي الرسمي.

آخر الأخبار