الخميس 18 أبريل 2024 07:02 مـ
حزب إرادة جيل

مدبولى: توجيهات رئاسية بضرورة شعور المواطن بجهود خفض الأسعارمدبولي: وجهنا بمراقبة الأسواق والتعامل مع أي مخالفات وفقا للقانونمندوب مالطا: نطالب بالإفراج عن المحتجزين في غزة بشكل فورى ودون شروطمندوبة بريطانيا بمجلس الأمن: نطالب بتشكيل حكومة فلسطينية جديدة مصحوبة بحزمة دعم دوليةزينة عبد القادر وحوار شيق مع سيادة اللواء الدكتور/ سمير فرج حول هل هجوم إيران علي إسرائيل تمثيلية أم ماذا ؟!الجائزة الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونيةب ٥٠٠٠ مرشح .. الاصلاح والتنمية : مستعدين لانتخابات المحليات وننتظر تنفيذ مخرجات الحوار الوطنى من الحكومة الجديدةحزب المستقلين الجدد: القمه المصريه البحرينيه استمرارا للجهود المصريه لوقف الحرب علي غزهنائب رئيس حزب المؤتمر:زيارة العاهل البحريني تؤكد دور مصر المحوري في المنطقةالدولي لرجال الأعمال يشارك في معرض أزمير في تركياتحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه شقيقه محسن ابو سعده رئيس حزب العمل وعضو المجلس الرئاسي للتحالفأمين عام تحالف الأحزاب المصرية ” ناعيا شقيقة النائبة ماهتاب محمد عبد الهادي عضو لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب
رياضة

يوفنتوس يخسر من مونزا في الدوري الإيطالي

حزب إرادة جيل

خسر يوفنتوس أمام مضيفه مونزا بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما في الجولة السابعة لبطولة الدوري الإيطالي “ سيريا إي” موسم 2022-2023.

وأكمل فريق يوفنتوس المباراة منقوص العدد منذ الدقيقة 40 بعد إشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعبه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

النقص العددي استغله فريق مونزا، حيث استطاع كريستيان جيثكيير تسجيل هدف الانتصار في الدقيقة 77 من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها كويريا من الجهة اليمنى، ليهدي فريقه نقاط الفوز الثلاث.

وبتلك النتيجة، حقق مونزا أول انتصار له في الدوري، ليرتفع رصيد فريقه للنقطة الرابعة في المركز الثامن عشر، فيما تجمد رصيد يوفنتوس عند 10 نقاط في المركز العاشر.

وخسر فريق يوفنتوس أول مباراة له في بطولة الدوري، إضافة لـ 4 تعادلات سابقة، وهزيمتين في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، ليواصل “السيدة العجوز” السقوط بقيادة مدربه ماسيمليانو أليجري.

وفي نفس الجولة، حقق فريق لاتسيو انتصارًا عريضًا على مضيفه كريمونيسي بأربعة أهداف دون مقابل لا شيء سجلهم تشيرو إيموبيلي بواقع هدفين، وهدف لكلا من ميلنكوفيتش سافيتش وبيدرو.

انتصار لاتسيو رفع رصيدهم للنقطة 14 في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد كريمونيسي عند نقطتين في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

وفاز فيورنتينا على ضيفه فيرونا بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الجولة ذاتها، سجلهما إيكوني ونيكولاس جونزاليس.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد فيورنتينا للنقطة لـ 9 نقاط في المركز العاشر، فيما توقف رصيد فيرونا عند 5 نقاط في المركز السابع عشر.

آخر الأخبار