الجمعة 19 أبريل 2024 01:13 صـ
حزب إرادة جيل

مدبولى: توجيهات رئاسية بضرورة شعور المواطن بجهود خفض الأسعارمدبولي: وجهنا بمراقبة الأسواق والتعامل مع أي مخالفات وفقا للقانونمندوب مالطا: نطالب بالإفراج عن المحتجزين في غزة بشكل فورى ودون شروطمندوبة بريطانيا بمجلس الأمن: نطالب بتشكيل حكومة فلسطينية جديدة مصحوبة بحزمة دعم دوليةزينة عبد القادر وحوار شيق مع سيادة اللواء الدكتور/ سمير فرج حول هل هجوم إيران علي إسرائيل تمثيلية أم ماذا ؟!الجائزة الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونيةب ٥٠٠٠ مرشح .. الاصلاح والتنمية : مستعدين لانتخابات المحليات وننتظر تنفيذ مخرجات الحوار الوطنى من الحكومة الجديدةحزب المستقلين الجدد: القمه المصريه البحرينيه استمرارا للجهود المصريه لوقف الحرب علي غزهنائب رئيس حزب المؤتمر:زيارة العاهل البحريني تؤكد دور مصر المحوري في المنطقةالدولي لرجال الأعمال يشارك في معرض أزمير في تركياتحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه شقيقه محسن ابو سعده رئيس حزب العمل وعضو المجلس الرئاسي للتحالفأمين عام تحالف الأحزاب المصرية ” ناعيا شقيقة النائبة ماهتاب محمد عبد الهادي عضو لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب
رياضة

زياد السيسي يتوج بذهبية سلاح السيف بدورة ألعاب البحر المتوسط

حزب إرادة جيل

توج زياد السيسي لاعب منتخب مصر لسلاح السيف بالميدالية الذهبية في دورة ألعاب البحر المتوسط، والمقامة حاليًا في مدينة وهران الجزائرية. وفاز زياد بالميدالية الذهبية بعد فوزه في المباراة النهائية على الإيطالي ريكاردو بنتيجة 15–9 ؛ ليتوج بعاشر ذهبيات البعثة المصرية في ألعاب البحر المتوسط.

وكان زياد السيسي قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على الإيطالي داريو بنتيجة 15–9.

وتضم قائمة منتخب السلاح في دورة ألعاب البحر المتوسط 9 لاعبين وهم: محمد حمزة وعلاء أبو القاسم ومحمد عصام وزياد السيسي ومحمد عامر وأدهم معتز ومحمد السيد وأحمد السيد ومحمد محمود. بتلك النتيجة، رفعت البعثة المصرية رصيدها من الميداليات بدورة ألعاب البحر المتوسط إلى 38 ميدالية متنوعة بواقع 10 ذهبيات و11 فضية و17 برونزية.

وفازت أشرقت دويش على بطلة فرنسا بنتيجة ٢١- ١٣ في إطار الدور نصف النهائي من منافسات التايكوندو لوزن - ٥٧ كجم في إطار دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة من مدينة وهران بالجزائر.

وبذلك الفوز تتأهل البطلة المصرية إلى المباراة النهائية لتلعب على الميدالية الذهبية.

آخر الأخبار