السبت 20 أبريل 2024 03:23 مـ
حزب إرادة جيل

الجمعية المصرية للأوتيزم تشارك في المؤتمر الدولي الثامن للصحة النفسيةسيدا: مصر الأولى عربيا إنتاجا للكهرباء من الطاقة الشمسية وطاقة الرياحالخبراء: 60% من التجارة الإلكترونية في مصر لا تخضع للضرائبالعيسوي و مسؤولين أتراك يتفقان على إجراء إجتماعات b2bفي قطاعات اقتصادية متنوعة في القاهرةتشكيل قيادات الروتاري واختيار مايكل نصيف منسق مساعدي محافظ المنطقة الروتاريةجوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفيدراليةالمقاولون العرب يكشف تشخيص لؤى وائل وتطورات حالتهالصحة الفلسطينية: استشهاد طفل برصاص الاحتلال فى مخيم نور شمساستشهاد فلسطينى وسقوط عدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال المناطق الشرقية لرفحأستاذ علوم سياسية: ما يجرى بين إيران وإسرائيل في إطار التصعيد لقواعد الاشتباك المتفقوسائل إعلام أمريكية: هجوم إسرائيل على إيران استهدف قاعدة عسكرية بأصفهانالبلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة
فنون

لميس الحديدى لهانى شاكر فى أزمة الاستقالة: «تحمّل ولا ترحل بيتك فى النقابة»

حزب إرادة جيل

تضامنت الإعلامية لميس الحديدي، مع الفنان الكبير هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، في أزمته الأخيرة، والتي استقال على إثرها بسبب الهجوم عليه وعلى إدارته النقابة، خاصة فيما يتعلق بأزمة منح مؤدي المهرجانات حسن شاكوش عضوية نقابة المهن الموسيقية.

لميس الحديدي تطالب هاني شاكر بالتراجع

وعبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، ناشدت لميس الحديدي أمير الغناء العربي وطالبته بالتراجع عن موقفه بخصوص الاستقالة، وكتبت في تدوينتها القصيرة: “هاني شاكر تحمل ولا ترحل.. بيتك في النقابة لسه في انتظارك وموسيقيين كتير محتاجينك.. قدمت كتير ولسه الطريق طويل.. أكمل مسيرتك.. الكبار يتحملون”.

أسباب استقالة هاني شاكر

بداية الأزمة كانت خلال الأيام الماضية حينما عقدت نقابة المهن الموسيقية مؤتمرًا صحفيًا لمؤدي المهرجانات حسن شاكوش؛ لتقديم اعتذاره لشعبة عازفي الإيقاع بالنقابة على خلفية الإساءة لهم خلال الفترة الماضية.

وخلال المؤتمر نشبت خلافات بين سعيد الأرتيست كبير عازفي الإيقاع وأعضاء مجلس النقابة والفنان هاني شاكر أيضا وارتفعت الأصوات في القاعة التي احتضنت المؤتمر، واتهم “الأرتيست” النقابة بتسهيل حصول حسن شاكوش على العضوية دون الاعتذار أولا وهو ما لم يقبل به الفنان هاني شاكر وقرر الخروج من المؤتمر والانسحاب من هذا الجدل.

وبعد ساعات من المؤتمر أعلن الفنان القدير هاني شاكر الاستقالة بشكل نهائي من منصب النقيب بسبب الإساءة له من البعض وأنه لم ولن يقبل بذلك على الإطلاق وسيبقى لجمهوره وفنه فقط، وطالب الكثير من العاملين في الوسط الفني والوسط الموسيقي خاصة بعودة الفنان هاني شاكر لمنصبه وشن عدد كبير منهم هجوما على كل من هاجم الفنان هاني شاكر وطريقة إدارته، كما اعتذر حسن شاكوش عما حدث خلال برنامج تليفزيوني، معبرًا عن تقديره للفنان هاني شاكر وأنه لم يكن يعرف حدوث كل ذلك خلال المؤتمر.

آخر الأخبار