الخميس 28 مارس 2024 11:48 صـ
حزب إرادة جيل

توك شو

ياسمين الخطيب تتهم الممرضات بسرقة مجوهراتها

حزب إرادة جيل

اتهمت الإعلامية والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، الممرضات بسرقة مجوهراتها، أثناء وجودها في المستشفى بعد محاولة الانتحار.

وكتبت الخطيب على صفحتها الشخصية على موقع تويتر: "أنا بلبس بشكل دائم كولييه بفص ماسي، وآخر مرصع بحجر نادر ومحاط بماس طبيعي، لما وصلت المستشفى كنت بين الحياة والموت، ودخلت في غيبوبة، ولما فقت تاني يوم اكتشفت إن ملائكة الرحمة قلعوني الكولييهات-وأنا بموت- وسرقوها!، بس الأطرف إني أول ما فقت قالولي عايزين ناخد معاكي صورة".

محاولة انتحار ياسمين الخطيب

وكشفت الخطيب، قبل يومين، أنها حاولت الانتحار بأخذ جرعة من حبوب "الزانكس والتربتيزول".

وكتبت الفنانة ياسمين الخطيب، من خلال منشور نشرته على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أمس.. حاولت الانتحار بتناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، الذي أتناوله بانتظام بناءً على تعليمات طبيبي النفسي.. لم تفلح المحاولة- للأسف- فأُعدت غصبًا إلى هذه الحياة البغيضة، القاسية، الظالم أهلها.. لا أعاني من صدمة عاطفية، أو ما شابه".

الخطيب تكشف عن معاناتها من مرض نفسي

وواصلت: «لكني سأعترف بكل شجاعة أني أعاني من الـBPD.. على مدار حياتي لم يستطع أحد أن يستوعب حالتي أو يدعمني.. أنا شديدة الحساسية، متقلبة المزاج، لا أثق بأحد، ولدىّ مخاوف كبرى من الهجر.. كل الذين أدركوا حالتي استغلوا ضعفي بلا رحمة.. لم تعد لدىّ أى طاقة للمقاومة.. أتمنى الخلاص».

الخطيب تنفي محاولتها الانتحار بسبب طليقها

ونفت ياسمين الخطيب أن تكون محاولة انتحارها بسبب طلاقها، مؤكدة أن طليقها هو من أنقذها، وكسر الباب عليها بعد محاولة انتحارها، مؤكدة أن منشورها الشهير حول واقعة انتحارها كان ثاني يوم الواقعة وليس بنفس اليوم.

وقالت، خلال ظهورها التليفزيوني الأول، ببرنامج "قعدة ستات"، المُذاع على قناة “اليوم”، إنها كانت في شبه غيبوبة كاملة عن الأحداث بعد واقعة الانتحار، لافتة إلى عدم تذكرها كامل الأحداث التي وقعت فيما بعد.

آخر الأخبار