الجمعة 26 أبريل 2024 01:14 صـ
حزب إرادة جيل

مايكل نصيف : الرئيس أولى اهتمام كبير في دعم وتمثيل الشباب ومطلوب من المجتمع المدني إعطاء فرص أكبر لتمكينهم في القيادةنائب رئيس حزب المؤتمر:كلمة الرئيس السيسي حملت رسائل قوية لجميع المصريين من أجل العمل والوقوف متحدين في مواجهة التحدياتبالفيديو..بسمة مصطفي : فيلم شقو تربع علي إيرادات عيد الفطر بـ 50 مليونً جنيهد.ميسر صديق : التحكيم له تاريخ وضوابط وهو العدالة الناجزةالكونفيدرالية: بعثة الزمالك تصل كوماسى لمواجهة دريمز الغانىديلي ميل: مانشستر سيتي يواصل اهتمامه بالتعاقد مع برونو جيماريشرئيس فنلندا: نؤكد دعمنا لحل الدولتين وضرورة وقف إطلاق النار فى غزة”حزب الله” يستهدف ثكنة زبدين فى مزارع شبعا المحتلة بالصواريخمدير ميناء العريش: الانتهاء من توسعة الحوض الأول بإشراف وعمالة مصريةبريطانيا: نستهدف قدرة إيران على إطلاق طائرات مسيرة من خلال عقوبات جديدةد.هشام عناني: تحرير سيناء عيد استعاده الكرامه المصريهالنائب ايهاب منصور: الارقام بعيدة عن الواقع الذى نعيشه
نحن والعالم

الكونغو تسجل وفاة 58 شخصًا بـ«جدرى القرود»

حزب إرادة جيل

سجلت جمهورية الكونغو الديمقراطية، وفاة 58 شخصًا على الأقل جراء إصابتهم بمرض «جدري القرود» منذ شهر يناير من العام الجاري.

وقال مكتب منظمة «الصحة العالمية» في الجمهورية الإفريقية، في تصريحات، إن أكثر من 1200 شخص في الكونغو الديمقراطية، أصيبوا بالمرض.

وأشار مكتب «الصحة العالمية»، إلى أنه تم الإبلاغ عما لا يقل عن 1284 حالة يشتبه بإصابتها بـ «جدري القرود»، حتى 8 من مايو الجاري، بما في ذلك 58 حالة وفاة في 87 منطقة بجمهورية الكونغو الديمقراطية.

وفي سويسرا، سجلت البلاد، أول إصابة بـ«جدري القرود» لدى شخص يعيش في «كانتون برن»، وقالت الهيئة الصحية في الكانتون، إن المصاب تعرض للفيروس في الخارج.

وأضافت الهيئة الصحية السويسرية، أنها أجرت عملية تتبع للمخالطين بهدف تحديد سلاسل العدوى، مشيرة إلى خضوع المصاب للعزل في منزله.

آخر الأخبار