الخميس 28 مارس 2024 05:18 مـ
حزب إرادة جيل

الدكتور محمد الصالحي عضو مجلس الشيوخ يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العامنائبي دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد ابو حجازي يشدان بتوجيهات الرئيس للحكومه بخفض الدين العامطارق حسانين نائب امبابه بمجلس النواب يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه لخفض الدين العامشاف : وقف إطلاق النار في غزة يعيد المصداقية والشفافية في منظمات المجتمع الدوليتحالف الاحزاب المصريه يهنئ عبد الحليم علام بفوزه بمنصب نقيب المحامينالنائب تيسير مطر يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العامحقوق إنسان النواب : قرار مجلس الأمن للوقف الفورى للحرب فى غزة نجاح حقيقى لجهود مصرحزب المستقلين الجدد: قرار مجلس الامن بوقف اطلاق النار في غزه خطوه جيده لكن غير كافيهمعرض ”أهلا رمضان” هدية حماة الوطن للمواطنينرسميًا.. بيراميدز يواصل الحفاظ على نجومه ويجدد عقد كريم حافظرئيس المنظومة الإعلامية للزمالك: شيكابالا ليس أسطورة النادىحزب الله يستهدف قوة مشاة إسرائيلية فى حرش راميم
اقتصاد

صندوق النقد يتوقع تباطؤ الاقتصاد الإيطالى بسبب الأزمة الأوكرانية والتضخم

حزب إرادة جيل

أكد صندوق النقد الدولي أن الاقتصاد الإيطالي يواجه الآن "رياحًا معاكسة" للحرب في أوكرانيا وارتفاع التضخم بعد الانتعاش المثير للإعجاب من الصدمة الوبائية لكوفيد-19.

قال الصندوق، في تقرير دوري، أوردته وكالة (آكي) الإيطالية للأنباء، الخميس، إن نمو الاقتصاد الإيطالي مرشح للتباطؤ مع مخاطر انكماش، على الرغم من علامات قدرته على الصمود، مشيرا إلى أن إجراء تعديلات في بنود الإنفاق من شأنه أن يؤدي إلى تحسن كبير، ولكن تدريجي في ميزان الميزانية والدين العام.

ولفت التقرير إلى أن البنوك الإيطالية قاومت أزمة الوباء بشكل جيد، لكنها لا تزال بحاجة إلى نهج حذر، فيما يتعلق برؤوس الأموال.

وشدد على أن تنفيذ استثمارات وإصلاحات الخطة الوطنية للتعافي والقدرة على الصمود بوسعها دعم الإنتاجية والنمو المحتمل وتسريع التحول الأخضر.

آخر الأخبار